المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حفلات تامر حسني في المملكة العربية السعودية

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 08:04 م
خلود خالد
طباعة
حفلات النجم تامر حسني دائمًا تكون الأكثر حضورًا وجماهيرية، وقد خرجت عبر حدود مصر لتصبح في مختلف بلدان العالم، ومن ضمنهم حفلات تامر حسني في السعودية.

بداية حفلات تامر حسني في السعودية 2018

حفلات تامر حسني في
حفلات تامر حسني في السعودية
بدأت حفلات تامر حسني في السعودية، منذ العام الماضي 2018، فقد كان أول حفل يقيمه تامر حسني في المملكة العربية السعودية، في شهرمارس 2018، والذي شهد حشدًا جماهيريًا كبيرًا 


لتستمر وتتوالى سلسلة حفلات تامر حسني في السعودية، حتى الآن بسبب نجاحها الكبير الغير مسبوق بهذا الشكل المميز، فموهبة الفنان تامر حسني جعلته دائمًا محط أنظار الجميع بأعماله المختلفة وموسيقاه وكلماته ، التي تلمس دائمًا جماهيره.

بعد نجاح حفل الفنان تامر حسني الأول بالسعودية في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة مارس2018 التي كون بها قاعدة جماهرية كبيرة جدًا، فكانت مليئة بالحشد الجماهيري الضخم، حتى أن تذاكر الحفل نفذت بعد أيام قليلة من طرحها وقبل موعد الحفل بأيام.

ثاني حفلات تامر حسني في السعودية
واستكمالًا لسلسلة حفلات تامر حسني في السعودية، فقد كررها مجددًا بفبراير 2019 وتلقى النجاح من جديد بحضور هائل من محبي المطرب تامر حسني، ولم يكتفي محبي مطرب الجيل بهذا القدر.


تامر حسني في السعودية
تامر حسني في السعودية
ثالث حفلات تامر حسني في السعودية
فأعاد استكمال سلسة حفلات تامر حسني في السعودية، في مارس 2019 وبدأ حفلتة الغنائية ببعض الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير منها "بنت الأيه، 100 وش، كل مرة، ضحكتها مبتهزرش،كل حاجة بنا، وارجعلى التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير حتى توقف الفنان تامر حسني عن الغناء لسماعهم، يانا يامفيش، بتغيب". 

ومن أبرز ما قدمه أغنية ناسينى ليه التى شاركته فيه الممثلة السعودية أسيل عمران وتلقى نجاحًا هائلًا بعد طرحها على قناته الخاصه بموقع الفيديوهات " يوتيوب " والتي تخطت الـ 34 الف مشاهدة حتى الأن.

كما غنى أجدد أغانيه من ألبوم «عيش بشوقك» الذي حقق تفاعل ونجاح كبير يضاف لمشوار الفنان تامر حسني منها " كفاياك أعذار، وتمن إختيار، كما طالبه الجمهور ببعض الأغاني الجديدة أيضًا.

وخلال تواجد الفنان تامر حسني في المملكه العربية السعودية تداولت عدة صور له بملابس الإحرام لأداء مناسك العمرة برفقة طاقم عملة وشقيقة ومدير أعمالة حسام حسني.


تامر حسني في العمرة
تامر حسني في العمرة
كلاكيت للمرة الرابعة حفل تامر حسني في السعودية ولأول مرة في الرياض
وأيضًا من ضمن حفلات تامر حسني في السعودية ؛ فقد روج الفنان تامر حسني على السوشيال ميديا من جديد عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام " بصورة عن حفله الرابع بالمملكة العربية السعودية، التى يستعد لها مرة أخرى في 18إبريل 2019 لأول مرة بالرياض.

إقرأ أيضا:ـ «حب من طرفين» أغاني تامر حسني على يوتيوب الأعلى لهذا السبب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads