المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|شيرين رضا في اليوم العالمي للتوحد: «أوعي تخاف منهم»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 02:34 م
زينب مصطفى
طباعة
قالت الفنانة شيرين رضا في برنامج صباح البلد، المذاع عبر فضائية صدى البلد، إن الطريقة الوحيدة لدعم مرضى التوحد هو تسليط الضوء عليهم، وعلى الجمعية التي ترعاهم.

شيرين رضا في صباح البلد
وأضافت الفنانة شيرين رضا في صباح البلد، أن مصر تنقصها تسليط الضوء على اضطراب التوحد، وأنها تتمنى أن يتم تسليط الضوء بشكل أكبر على التوحد في السينما والتليفزيون.

وأشارت شيرين رضا في صباح البلد، إلى أن لا يجب أن نشعر بالخوف من المصابين باضطراب التوحد ولكن يجب أن نفهم ونقرأ جيدًا لكي نستطيع دمج كل الأطفال المصابين بالتوحد بالمجتمع.

برنامج صباح البلد
وأكدت في برنامج صباح البلد، أنها لن تشارك في السباق الرمضاني المقبل، حيث أخر أعمالها الدرامية مسلسل حجر جهنم والذي عرض خارج السباق الرمضاني وكان من ضمن الـ 60 حلقة.

مسلسل حجر جهنم 
وشارك في بطولة مسلسل حجر جهنم، مجموعة كبيرة من النجوم، منهم إياد نصار وكنده علوش وأروى جودة وشيرين رضا وفريال يوسف وهاني عادل وسلوى عثمان وفراس سعيد وريم مصطفى، ومن تأليف هالة الزغندى، وإخراج حاتم علي وخالد الحجر.

تدور أحداث مسلسل حجر جهنم في قالب تشويقي مثير، حيث ثلاث سيدات يخططن لقتل أزواجهن، ويبدأنّ في وضع الخطة وتحديد طريقة القتل، والتي يعتمد فيها على وضع السم لهم بالطعام، لكن يحدث ما لا يُحمَد عُقباه حيث ينجو أحد الأزواج ويظل على قيد الحياة فيطاردهنّ لينتقم.

اقرأ أيضا:شيرين رضا تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads