المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قريبا.. البرلمان يناقش مقترح "الشرطة الاسرية"

الخميس 11/أغسطس/2016 - 04:37 م
ياسمين مبروك
طباعة

قال أحمد رفعت، عضو مجلس النواب، اليوم الخميس، إن مقترح "الشرطة الأسرية" هو مقترح جدير بالاهتمام والدراسة والتنفيذ.

وأوضح رفعت، في ندوة مركز "عدالة ومساندة" التي عقدت تحت عنوان "الشرطة الأسرية ضرورة أمنية ومجتمعية" أنه سيتبنى بالمقترح وعرضه على مجلس النواب بعد الانتهاء من صياغته ومعه زميله الدكتور عبد الحميد الشيخ عضو مجلس النواب والذي كان حاضرا الندوة مع لفيف من الخبراء الأمنيين والمتخصصين، وهم:الدكتور سعد الزنط مدير مركز الدراسات الاستراتيجية واللواء جمال أبو ذكري مساعد وزير الداخلية الأسبق واللواء دكتور جمال توفيق المدير السابق لكلية الشرطة واللواء دكتور شوقي صلاح الأستاذ بأكاديمية الشرطة والدكتور عادل اليماني الخبير الاعلامي والدكتورة سامية قدري أستاذ الاجتماع بجامعة عين شمس والدكتور إبراهيم مجدي حسين استشاري الطب النفسي.. وبحضور الدكتورة هالة عثمان رئيس مركز "عدالة ومساندة" وصاحبة مقترح إنشاء "الشرطة الأسرية"،وقدمت الندوة الإعلامية بسنت محمود المدير التنفيذي لمركز "عدالة ومساندة".

وأضاف رفعت، أنه لابد من حراك مجتمعي بشأن هذا المقترح المهم من خلال الاهتمام الإعلامي وكذلك منظمات المجتمع المدني ذات الصلة،ولابد من عقد مؤتمر كبير في هذا الشأن،بالإضافة لإصدار كتيب بالمقترح وأهدافه وآليات تنفيذه وعوامل نجاحه.

وقال أيضًا: أنه سيوجه الدعوة لضيوف الحلقة النقاشية لطرح الموضوع في لجنة الدفاع والأمن القومي ولجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads