المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رحلة في الذاكرة| «محمود سعد» إعلامي بشخصية مواطن درجة تالتة

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 01:52 م
ياسمين شهاب
طباعة
رحلة في الذاكرة اليوم، عن نجم من نجوم «البيت بيتك» أول برامج التوك شو على التليفزيون المصري الذي كان ينتظره الجميع حتى يعرف ما يحدث في البلاد، صاحب الشخصية التي لما يختلف عنها الجمهور المصري خلال السنوات الماضية «محمود سعد».

رحلة في الذاكرة
وتأخذنا رحلة في الذاكرة، للتعرف أكثر على محمود سعد الذي بدأ حياته الصحفية في مجلة صباح الخير حيث التحق بها عام 1978 كصحفي في الصفحة الفنية وتدرج بها حتى أصبح رئيس القسم الفني ثم عضو في مجلس إدارتها ثم رئيس تحرير لمجلة الكواكب من عام 2001 حتى عام 2006.

محمود سعد
وأثناء عمل محمود سعد بمجلة صباح الخير، كان رئيس مكتب جريدة الوطن الكويتية في القاهرة على مدار عشر سنوات وبالتحديد من عام 1984 إلى 1994 وحاليا مدير مكتب مجلة لها في القاهرة.

بداية محمود سعد كمذيع كانت في برنامج على ورق حيث قام بإعداد وتصوير أول حلقة في البرنامج عام 2001 وتمت إذاعتها في 11 أكتوبر عام 2001 بقناة دريم ثم ترك دريم لوجود بعض الخلافات واستكمال ما تبقى من حلقات البرنامج في قناة إم بي سي وأيضا في التليفزيون المصري.

وقدم محمود سعد عدة برامج على MBC منها حلو و كداب ، مباشر مع محمود سعد ، وقدم برنامج البيت بيتك في التليفزيون المصري ومقدم برنامج مصر النهاردة على التليفزيون المصري وتولى رئاسة قناة أزهري الفضائية و قدم بها برنامجا دينيا باسم «و تلك الأيام »، أنتقل للعمل بفضائية النهار و التي يعمل بها حتى الآن.

اقرأ أيضا: رحلة في الذاكرة لصاحب المواهب المتعددة المخرج كمال سليم في ذكراه



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads