المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تيشرت منى زكي يثير الجدل .. وهذه علاقة المتنبي به

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 03:35 م
ريهام كمال
طباعة
أثار تيشرت منى زكي إعجاب الجمهور ، والذي ظهرت به  في صور عبر انستجرام ، وهو تيشرت باللون الأبيض مكتوب عليه مقولة شعرية من كتابة المتنبي.

الكلمات المكتوبة على تيشرت منى زكي
وظهر تيشرت منى زكي خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ،«إنستجرام» ، والتي التقطتها في أحد المراكز التجارية بدبي وهي مرتدية «تي شيرت» باللون الأبيض مكتوب عليه «تجري الرياح كما تجري سفينتنا، نحن الرياح ونحن البحر والسفن»، وعلقت قائلة: «قميصي المفضل الآن».

تيشرت منى زكي يثير إعجاب الجمهور
وبعد نشر الفنانة منى زكي الصور تفاعل معها الجمهور وانهالت عليها التعليقات معبرين عن حبهم الشديد لها، وعلى اختيار التيشرت وكلماته، بالإضافة إلى وتساؤلهم عن اختفائها من الدراما التليفزيونية في شهر رمضان، وأخرين يعلقون على جمالها والعديد من تعليقات الجمهور المتابع لها.

جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنانة منى زكي في مسلسل أفراح القبة وعرض في رمضان عام 2016، وهو من بطولتها وشاركها سوسن بدر، رانيا يوسف، دينا الشربيني، إياد نصار، جمال سليمان، صابرين، صبا مبارك، سلوى محمد علي، صبري فواز، أحمد صلاح السعدني وهو تأليف نجيب محفوظ، سيناريو وحوار نشوى زايد، ومن إخراج محمد ياسين.

وفي نفس العام شاركت الفنانة منى زكي في فيلم من 30 سنة بطولة أحمد السقا، شريف منير، نور، رجاء الجداوي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، نبيل عيسى، محمود البزاوي، محمد مهران وهو تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

وفي عام 2017 شاركت في المسلسل الإذاعي شطة هندي مع زوجها الفنان أحمد حلمي وهو من بطولته وشاركهم سامح الصريطي، سلوى عثمان، محمد التاجي، نهى عادل، إيناس عز الدين، مجدي بدر وهو تأليف مجدي الكدش ومن إخراج علاء خلف

اقرأ أيضا: فيديو|منى زكي: «أولادي دول نعمة كبيرة من عند ربنا»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads