المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شارة«نمبر وان» كلمة السر في جلسة جروس مع لاعبي الزمالك

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 03:19 م
نسمة عمار
طباعة
عقد الجهاز الفني لفريق الكرة في نادي الزمالك، جلسة سريعة مع لاعبي الفريق بفندق الإقامة قبل مباراة الزمالك وسموحة 2019 ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

جلسة الجهاز الفني للزمالك مع الاعبين
وطالب الجهاز الفني، خلال جلستهم من لاعبي فريق نادي الزمالك، عدم الانشغال بما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري بالأمس، واطلاق شادات وهشتاجات من قبل جماهير المنافس، مثل«نمبر وان» و«متصدر لا تكلمني»، للضغط على لاعبي الأبيض.

جاء ذلك بعدما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الاحتفال بفوز الاحمر، حيث يحتل الأهلي حاليًا، صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، وبفارق نقطة واحدة عن الأبيض انتظارًا لنتيجة مباراة الزمالك سموحة مساء اليوم .

وحرص مسئولو نادي الزمالك على التحدث مع اللاعبين بضرورة وضع تركيزهم داخل المستطيل الأخضر فقط وحصد نقاط الفوز لاستعادة الصدارة، وعدم التركيز فيما يثار عبر السوشيال ميديا بهشتاج"متصدر لا تكلمني"، ومحاولة وضعهم تحت الضغوطات بعد الوصول إلى صدارة الترتيب.

وطالب الجهاز الفني في نادي الزمالك لاعبيهم، بضرورة الفوز في كل مبارياتهم فقط دون التفكير في نتائج المنافسين وينقلوا للضغط للفرق الأخرى.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مباراة الزمالك وسموحة 2019 المقرر لها اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض السويسري كريستيان جروس مباراة الزمالك وسموحة بالتشكيل التالي:

محمود جنش: فى حراسة المرمى.

وفى الدفاع:محمود حمدى الونش، محمد عبد الغنى، وبهاء مجدى، وحازم إمام.

فى الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسى، محمود كهربا، يوسف أوباما، أحمد زيزو.

وفى الهجوم: خالد بوطيب.

وتقام مباراة الزمالك وسموحة 2019 في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت بمدينة القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 من 23 لقاء ، متخلفاً بفارق لقاء وحيد عن الاهلي المتصدر برصيد 55 نقطه جمعها المارد الأحمر في 24 لقاء ، اما سموحه فيحتل المركز السابع عشر برصيد 25 نقطه .

ويسعي الزمالك الي استغلال حاله الكبوه التي يمر بها فريق الشعله الزرقاء لتحقيق النقاط الثلاث للارتقاء الي صداره ترتيب جدول الدوري المصري مره اخري بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي الاهلي .

بينما يسعي سموحه لتحقيق الفوز الاول تحت قياده العميد حسام حسن ، الذي قاد الفريق في الفتره الاخيره لثلاث هزائم متتاليه ، حيث يأمل أبناء إسكندرية في استعاده الثقه امام الفارس الأبيض وتحقيق النقاط الثلاث من اجل الوصول الي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads