المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي ببورسعيد

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 02:40 م
 تأجيل امتحانات الصف
تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي
جهندا عبد الحليم
طباعة
تكشف «بوابة المواطن» الإخبارية، بشكل يومي عدد من الحقائق، وذلك من خلال خدمة امسك إشاعة؛ والتي ارتبطت اليوم الأربعاء، بـ تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي إلى ما بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد.

امسك إشاعة
وفي امسك إشاعة اليوم الثلاثاء سنتناول، حقيقة ما تم تداوله من أنباء حول تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي إلى ما بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد.

وكانت قد ترددت أنباء اليوم الأربعاء حول تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي ببورسعيد لما بعد امتحانات شهادة اتمام مرحلة الثانوية العامة.

ومن جانبه؛ أكد الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة أوضحت في بيان لها أصدرته، اليوم الأربعاء، أنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي إلى ما بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح الدكتور نبوي باهي، أن وزارة التربية والتعليم أشارت إلى أن قطاع التعليم لم يضع جدول الامتحانات حتى الآن حتى يتم الحديث عن تأجيلها. 

وأشار، إلي أن الوزارة طالبت وسائل الإعلام المختلفة بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره وعدم الترويج لبعض الشائعات التي قد تحدث حالة من البلبلة لدى أبنائنا الطلاب.

وأضافت وزارة التربية والتعليم في بيانها أنه في حالة اتخاذ قرارات أو إجراءات جديدة سيتم إعلانها بمنتهى الشفافية وفِي الوقت المناسب.
ads
ads
أفضل ممثلة

أفضل ممثلة
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads