المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة« مُخلة» تتسب في فصل معلمة رياضيات بعد تداولها بين طلابها

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 03:17 م
سهر رجب
طباعة
أقامت معلمة رياضيات دعوي قضائية، بتعويضها 3 ملايين دولار بعد إقالتها، بسبب صورة فاضحة لها بإحدي مدارس الولايات المتحدة. 

صورة فاضحة لإحدى المعلمات 
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت معلمة رياضيات « لورين ميراندا» 25 سنة، خبر إقالتها من وظيفتها كمعلمة لمادة الرياضيات، بمدرسة، «بيلبورت المتوسطة»، الواقعة في مدينة «لونغ أيلاند»، وذلك بعد أن ظهرت صورة قديمة لها وهي عارية الصدر.

من جانبه أقامت «لورين» دعوي قضائية على المدرسة، «ضد التمييز ضد المرأة»، مطالبة بتعويض بقيمة 3 ملايين دولا،بعد إقالتها من وظيفتها، الأربعاء الماضي. 

لا أعرف كيف وصلت الصورة لأيد الطلاب 
وزعمت «لورين» أنها لا تعرف كيف وصلت الصورة إلى الطالب، الذي شارك الصورة مع باقي الطلاب بالمدرسة، مشيرة إلى أنها قد إلتقت تلك الصورة «على طريقة السيلفي»، منذ عامين لإرسالها لصديقها السابق الذي كان يعمل في مدرسة أخرى.

وقال محامي «لورين»، إن موكلته تعرضت للعقوبة بطريقة خاطئة، من قبل مسؤولي المدرسة بسبب الصورة، وفصلوها من عملها بحجة أنها ليست نموذجا مناسبا يحتذى به للمدرسة.

وقالت «لورين» في مؤتمر صحفي، إن الطالب أو الطالبة حصل على الصورة الخاصة بها دون موافقتها، موضحة أنها في الصورة كانت تضع مكياجا في يد وتلتقط صورة السيلفي باليد الأخرى.

وعندما تساءلت «لورين»عن النموذج، الذي ينبغي أن تكون عليه، قالت «ما نوع النموذج الذي ينبغي أن أكون عليه، هل هو الاختباء الآن؟»

وأضافت «أرى وجهي وأقول شيئا ما حدث لي، ولم أكن أريده»، موضحة أنها أرادت أن تكون قوية من خلال الدعوى القضائية لتقدم مثال قوي لطلابها السابقين.
الجدير بالذكر أن المدرسة رفضت التعليق على الدعوى القضائية التي أقامتها المعلمة المفصولة.

اقرأ أيضا: ننشر الفيديو المتسبب في إقالة مدير مدرسة شبرا الخيمة التجارية بنات

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads