المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص بالصور| إحلال وتجديد في «الإسماعيلية».. استعدادا لأمم إفريقيا 2019

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 02:50 م
استعدادات الإسماعيلية
استعدادات الإسماعيلية لبطولة أمم إفريقيا 2019
علي خلاف
طباعة
تجولت بوابة المواطن الإخبارية في شوارع مدينة «الإسماعيلية»، من أجل الوقوف على أخر استعدادات الدراويش لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

استعدادات الإسماعيلية لأمم إفريقيا 2019
وتستعد مدينة «الإسماعيلية» لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والمقرر إقامتها في يونيو المقبل، حيث أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» أن ملعب «النادي الإسماعيلي» سيكون من ضمن الملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة رسميا.

ولاحظت بوابة المواطن أثناء تجولها بشوارع المدينة قيام مسئولي مجلس المدينة بعمليات إحلال وتجديد شاملة بشوارع الإسماعيلية وخاصة عند مناطق «شارع الممر، والسلطان حسين، وشبين الكوم» .

بطولة الأمم الإفريقية 2019
وفي سياق متصل ذكر المهندس محمد صبحي نائب رئيس حي الإسماعيلية الأول فى تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» : أن مدينة إسماعيلية بأكملها تستعد على قدم وساق لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والتى ستشهد لعب مباريات على استاد الإسماعيلي بالمدينة، مشيرا إلى أن محافظ الإسماعيلية اللواء محمد علي يتابع بشكل مستمر عمليات الإستعداد للبطولة.

وأضاف صبحي « نستعد للبطولة الأفريقية من خلال عمليات تحديث شاملة وتجميل لشوراع المدينة، وذلك من خلال رفع كفاءة الشوارع، والبلورات، وكذلك دهان الأنفاق الرئيسية بالمدينة، حيث تم دهان نفق جمال عبد الناصر وأيضا نفق الممر بشارع السلطان حسين وهما أقرب الأنفاق لمقر الاستاد، وأيضا تم تزويد كفاءة الإنارة بعمدان الكهرباء لإنارة المدينة بشكل قوي أثناء الليل، نحن نعمل على مدار اليوم لتوعية المواطنين أيضا للحفاظ على نظافة المدينة والخروج بالشكل الائق»

الاتحاد الإفريقي «الكاف» 
يذكر أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد قد كشف عن فوز مصر بحق تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والمقرر إقامتها مطلع يونيو القادم، فيما تم الإعلان عن الملاعب التي ستستضيف البطولة وجاءت على النحو التالى 
« استاد القاهرة _ استاد الدفاع الجوي _ استاد برج العرب _ استاد الإسماعيلية _ استاد السلام _ استاد السويس » .
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads