المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سهرتك عندنا| مشاهدة فيلم الهروب

الخميس 04/أبريل/2019 - 01:21 ص
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية لمتابعيها، فيلم اليوم، ضمن سلسلة أفلام سهرتك عندنا استكمالًا لدورها في توفير إحتياجات المتابعين؛ ونرشح اليوم مشاهدة فيلم «الهروب» بطولة النجم أحمد زكي، هالة صدقي .


سهرتك عندنا| مشاهدة فيلم الهروب
ثلاث شخصيات إجرامية تحاصر الشاب الصعيدي منتصر، الذي يقوم ببطولته الفنان «أحمد زكي» لتحوله إلى سفاح، من ضمنهم «مدحت»الذي لعب دوره الفنان (يوسف فوزي)، وكان يعمل مدير مكتب تسفير العمال للخليج بتأشيرات مزورة حيث يلحق منتصر بالعمل عنده ويدفعه للحصول على أموال من العمال، بعد ذلك يقوم مدحت بدس قطعة من الحشيش لمنتصر ويبلغ عنه الشرطة ليحاكم ويدخل السجن.

عندما يخرج  منتصر من السجن يواجه الشخصية الثانية وهى تدعي «رجوات» التى أغوت زوجة منتصر لتلحقها بالدعارة في تركيا لحسابها، عندما يحاول منتصر إجبارها على منحه عنوان زوجته بالقوة تحاول الهرب منه لترتطم رأسها بالمكتب فتموت، يتهم منتصر بقتلها فيواصل هروبه.

الشخصية الثالثة هو صديقه القديم «سعيد»، الذى خانه وسرق ماله وأبلغ عنه الشرطة، ويتولى ضابط الشرطة سالم الذي يلعب دوره الفنان (عبدالعزيز مخيون) مهمة القبض على منتصر ولكن تتأزم الأمور إلى حد لم يتخيله أحد لتغير حياتهم إلى الأبد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads