المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 04:07 م
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نُشر اليوم..

لعبة ديناصور جوجل الشهيرة.. هل تعرف اسمها؟
قد تشعر بالغضب والملل إذا تأخر اتصالك بالإنترنت لدقائق، لكن لا يعلم الجميع وجود لعبة ديناصور جوجل «المخيفة» التي يمكنك لعبها عند انقطاع الانترنت.

نصيحة كل يوم| «كن شخصا متفائلا فالحياة قصيرة»
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

«اعمل فورمة عمرو دياب».. هذه أفضل التمارين المنزلية
يسعى العديد من الشباب للحصول على فورمة الهضبة عمرو دياب، ويبدأون في البحث عن التمارين المنزلية؛ نظرًا لضيق الوقت وغلاء أسعار الجيم.

«مش هتستخدم غيره».. مزايا جوجل المذهلة
هناك العديد من مزايا جوجل المذهلة التي من الممكن ألا تعلمها، حيث يتم استخدامه في العديد من الأشياء غير البحث عن بعض المعلومات أو التأكد منها بطريقة سهلة وبسيطة.

كلمة في مشهد| ما فيش ست بتسامح.. من امتى القلوب بتعمل الصح
الحياة عبارة عن مشاهد كثيرة نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، ولكل منا كلمة في مشهد يقوم به، وهذا ما يعبر عنه السينما والدراما والمسرح بكافة الأشكال.

تستعد شركة أبل الأمريكية، إلى طرح هواتف آبل 2020 بشاشات جديدة جميعها بتقنية OLED المميزة، في مفاجاة كجديدة لجمهورها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads