المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك في تحدي 3D لاستعادة صدارة الدوري المصري

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 04:16 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك
نسمة عمار
طباعة
يستعد الفارس الأبيض لخوض مباراة الزمالك وسموحة 2019 المقرر لها السابعة من مساء اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الأسبوع 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب «بتروسبورت».

مباراة الزمالك وسموحة 2019
ويتحدى الفارس الأبيض خلال تلك المواجهة المرتقبة ثلاثي منافس وعلى رأسهم النادي الأهلي والذي يحتل صدارة جدول ترتيب المسابقة مؤقتًا، بفارق نقطة وحيدة عن الأبيض، بعد الفوز الغالي الذي حققه على الاتحاد السكندي أمس بهدفين دون رد، وحتى الاعلان عن نتيجة مباراة الزمالك وسموحة 2019.

حيث يسعى أبناء ميت عقبة لاستعادة صدارة جدول ترتيب المسابقة من جديد، بالفوز على الفريق السكندري بقيادة مدربه حسام حسن.

ويدخل الزمالك اللقاء في تحدي خاص مع العميد حسام حسن، بعدما شهدت الفترة الماضية توتر العلاقات بين التوأم ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، حيث يرى أبناء ميت عقبه أن العميد يتربص لتحقيق نتيجة إيجابية، وأحلام الأهلي في سقوطه بعد تصدره لقمة الدوري المصري بشكل مؤقت.

وفي تحدي ثالث يسعي الزمالك الي استغلال حاله الكبوه التي يمر بها فريق الشعله الزرقاء لتحقيق النقاط الثلاث للارتقاء الي صداره ترتيب جدول الدوري المصري مره اخري بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي الاهلي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 من 23 لقاء ، متخلفاً بفارق لقاء وحيد عن الاهلي المتصدر برصيد 55 نقطه جمعها المارد الأحمر في 24 لقاء ، اما سموحه فيحتل المركز السابع عشر برصيد 25 نقطه .

بينما يسعي سموحه لتحقيق الفوز الاول تحت قياده العميد حسام حسن ، الذي قاد الفريق في الفتره الاخيره لثلاث هزائم متتاليه ، حيث يأمل أبناء إسكندرية في استعاده الثقه امام الفارس الأبيض وتحقيق النقاط الثلاث من اجل الوصول الي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك وسموحة 2019 في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت بمدينة القاهرة، ضمن مواجهات الأسبوع 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض السويسري كريستيان جروس مباراة الزمالك وسموحة 2019 بالتشكيل التالي:

محمود جنش: فى حراسة المرمى.

وفى الدفاع:محمود حمدى الونش، محمد عبد الغنى، وبهاء مجدى، وحازم إمام.

فى الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسى، محمود كهربا، يوسف أوباما، أحمد زيزو.

وفى الهجوم: خالد بوطيب.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads