المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بي بي سي: اغتصاب طفلة يهز الأردن.. المواطنين: «سنقتله بإيدينا»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 03:43 م
ياسمين شهاب
طباعة
عرض برنامج بي بي سي ترند ينغ المذاع على فضائية بي بي سي عربية، تقريرًا عن محاولة اغتصاب طفلة في عمر الـ 4 سنوات ووفاتها، تضامن أهالي مدينة الزرقاء الأردنية معها.

برنامج بي بي سي ترند ينغ
وعرض برنامج بي بي سي ترند ينغ، تشييع جنازة الطفلة، التي شارك فيها العديد من أهالي المدينة مرددين هتافات تعبر عن غضبهم بسبب ما حدث لها، ومطالبين بالقصاص العاجل.

وقال أحد الأهالي المشاركين في الجنازة لـ برنامج بي بي سي ترند ينغ: «نطالب بالاعدام الفوري لأن الصبر نفذ، وبطالب جميع المواطنين الاردنيين التضامن معنا، وإذا لم تعدمه لحكومة نحن على استعداد بإعدامه في واضح النهار».

فضائية بي بي سي عربية
وفي سياق آخر، عرضت فضائية بي بي سي عربية، قصة عن فتاة أجنبية كانت تعيش حياة غير طبيعية بسبب والدها الذي قام باعتداء جنسية عليها في عمر 11 عامًا، ثم في عمر المراهقة قام ببيعها إلى من يدفع أموال أكثر .

وروت الفتاة إلى فضائية بي بي سي عربية قائلة: «تربيت في بيت مضطرب جدًا وكان أبي مسيئا جدًا، واغتصبي أول مرة وأنا في الثامنة كان كمن يجهزني وفي عمر الحادية عشرة باعني للجنس أول مرة، لدي أخت تصغرني لم تتعرض لما تعرضت له البتة هددني أبي إن أخبرت أحدًا سيؤذيها ولذا التزمت الصمت كنت أذهب للمدرسة أو للطبيب أو أصدقاء أو ساحة التزلج بالمدينة نهاية الأسبوع أحيانا دون أن يعلم أحد شيئا».

اقرأ أيضا: فيديو| فتاة أمريكية لـ «بي بي سي عربية»: باعني أبي لمن يدفع أكثر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads