المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 7 أطنان من الجمبري المجمد خلال حملة بالقليوبية

الخميس 04/أبريل/2019 - 12:28 ص
طارق طلبة
طباعة
شنت الإدارات العامة لشرطة البيئة والمسطحات عدة حملات أمنية، أسفرت جهودها عن ضبط قرابة 7 أطنان من الجمبري المجمد، أثناء محاولة بيعهم إلى العامة .

جهود الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات خلال 24 ساعة
اضطلع الجهاز الأمني لـ الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارة، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

تمكنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات من ضبط قرابة 7 أطنان «جمبرى مجمد» منتهي الصلاحية خلال حملة أمنية مكبرة بالقليوبية، وذلك إستمراراً لجهود الأجهزة الأمنية فى مجال مراقبة أسواق التصنيع والإنتاج والتداول غير المشروع، لاسيما فى مجال المستلزمات الإنتاج الزراعى والحيوانى والغش التجاري فى المواد الغذائية.

فقد قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بتوجيه حملة أمنية مُكبرة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، أسفرت جهودها عن الآتى: ضبط «بائع متجول ،69 عاما» ، ومقيم بدائرة مركز شرطة إمبابة بالجيزة، وبحوزته كمية من «الجمبرى المجمد»، قدرها «1,970 طن» منتهية الصلاحية ، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى. ضبط «شخص، مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة»، وبحوزته كمية من «الجمبرى المجمد» ، وقدرها «4,965 طن»منتهية الصلاحية ، وغير صالحة للإستهلاك الآدمى.

هذا وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات.

تأتي هذه الجهود في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

اقرأ من هنا: المسطحات المائية تضبط 9 معديات مخالفة بالبحيرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads