المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفعيل التحصيل الإلكتروني للرسوم الدراسية بجامعة المنصورة

الخميس 11/أغسطس/2016 - 04:56 م
طباعة
أعلن رئيس جامعة المنصورة الدكتور محمد القناوي، توقيع عقد التحصيل الإلكتروني للرسوم الدراسية لطلاب الجامعة مع البنك الأهلي، وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية E-finance.

وقال رئيس الجامعة ـ في تصريح اليوم الخميس، إن هذه الخطوة تأتي تماشيا مع خطة وتوجه الحكومة نحو تفعيل وتدعيم آليات الحكومة الإلكترونية، موضحا أن الخدمة ستقدم تسهيلا لإجراءات سداد المصروفات للطلاب ومنعا لحدوث أخطاء، مشيرا إلى أنه سيتم عمل فيديو تعريفي للطلاب بكل خطوات السداد وسيعلن من خلال موقع الجامعة وصفحات التواصل الاجتماعي.

من جانبه، أكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور أشرف عبد الباسط أن هذه الخطوة تأتي حرصا من الجامعة على التيسير على أبنائها الطلاب في إجراءات سداد الرسوم الدراسية في أي وقت ومن أي مكان، موضحا أنه يتم تشكيل فريق عمل بكل كلية تقدم الخدمة على أن يتم ذلك مبدئيا في كليتي التجارة والهندسة.

بدوره، قال مدير عام التجزئة المصرفية بالبنك محمد رضا فؤاد، إن البنك على أتم الاستعداد لتقديم تدريب للعاملين بالجامعة على تقديم هذه الخدمة وتوفير مدربين من البنك لتقديم دعم فني داخل الجامعة، مشيرا إلى أنه يمكن استخدام هذه البطاقات في عمليات الشراء العادية وأنه يمكن إجراء عملية الدفع عن طريق الهاتف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads