المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المواد الغذائية: الموطن سيتفاجئ بـ«أسعار ياميش رمضان 2019»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 05:00 م
أسعار ياميش رمضان
أسعار ياميش رمضان 2019
ايمان سعيد
طباعة
أكد أشرف حسنى عضو شعبة المواد الغذائية، أن المواطن المصري سيتفاجئ بـ أسعار ياميش رمضان 2019، مؤكدًا أنها ستتوافر هذا العام بكميات كبيرة.

أسعار ياميش رمضان 2019
وتوقع عضو شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية خلال تصريحه لـ«بوابة المواطن»، أن هذا العام لن يتم زيادة الأسعار، سواء الخاصة بالسلع الغذائية أو أسعار ياميش رمضان 2019، نظرًا لما يعانيه السوق من حالة ركود تامة.

ولفت إلى أن حالة الانخفاض تتم على مرحلة واحدة ولكن سيكون هناك عدة مراحل تدريجية في تخفيض السعر حتى يصل لانخفاض يُلبي احتياجات المشتري المصري.


وأضاف أشرف حسني أنه مع اقتراب موسم رمضان 2019 يلجأ عدد كبير من التجار إلى تجميد كل ما لديه من بضائع حتى يعرضها بالموسم، نظرًا لزيادة إقبال المواطنين على الشراء، ولكن هناك حملات تموينية وتفتيشية مستمرة طوال هذا الشهر الكريم لرصد أي مخالفات أو شكاوى تخص المواطنين تجاه السلع المعروضة.

كما أوضح أن الشعبة تعمل حاليًا على تفعيل مبادرة لتخفيف أسعار السلع الغذائية مع اقتراب موسم رمضان 2019، وبالفعل استجاب عدد كبير من التجار للمبادرة، مشيرًا إلى أنهم في طريقهم لاستكمال إقناع باقي التجار، حيث أن كل هذا يأتي في النهاية لتخفيف أعباء ارتفاع الأسعار عن كاهل المواطن.

وذكر أن هناك عدد كبير من التجار يقومون بتخصيص أسعار ياميش رمضان 2019 الأقل تكلفة والتى يلجأ إليها المواطن باستمرار خاصة أنهم يقومون من الآن بتخزين كميات كبيرة من السلع وبالتالي تقترب موعد انتهاء صلاحيتها الأمر الذي يجعلهم غير قادرين على رفع أي سعر لأي منتج، متوقعًا أنه لن يكون هناك زيادة في الأسعار ما لم يحدث زيادات في التكلفة أو في العناصر التي توافق احتياجات السوق.

اقرأ أيضًا: خاص| هذه استعدادات الرقابة التموينية لاستقبال موسم رمضان 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads