المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وكيل تعليم البحيرة يكرم الأمهات المثاليات 2019

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 04:32 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
كرم محمد سعد محمد، وكيل تعليم البحيرة، اليوم الأربعاء، الأمهات المثاليات 2019 على مستوى 18 إدارة تعليمية، ممن بذلوا الجهد والعطاء لإنجاح اسرهم وبلدهم .

تكريم الأمهات المثاليات 2019 بالبحيرة
جاءت نتيجة مسابقة الأم المثالية، بفوز عزيزة كامل محمد خروب من ادارة ايتاي البارود كأم مثالية بالمركز الاول علي مستوي المديرية، كما فازت كل من محاسن السيد ابو غانم من ادارة الدلنجات،و منال ابراهيم بسيوني من ادارة شبراخيت، و هدى احمد محمد من ادارة المحمودية، ومرفت احمد السكري من بندر كفر الدوار، هدي كمال من ادارة الرحمانية،و صباح ابراهيم من ادارة حوش عيسي، و ليلي موسي سليمان من ادارة مركز دمنهور،و امال محمد عسل من ادارة ادكو، و سعاد عبد المولي علي من ادارة كوم حمادة، و اكرام فتحي محمد من ادارة بندر دمنهور، و هالة عبد اللطيف من إدارة وادي النطرون،و امل محمد من إدارة النوبارية، و صفاء عبد الرازق من ادارة التحرير. 

وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم، التهنئة للأمهات المثاليات 2019 الفائزات وتمني لهم التوفيق في حياتهم وان يوفق ابنائهم في مستقبلهم.

جدير بالذكر؛ ان مديرية التربية والتعليم قد اعلنت عن تنظيم مسابقة للأمهات المثاليات 2019 على مستوي المديرية والإدارات التعليمية المختلفة، ورشحت كل ادارة ام مثالية علي مستوي الادارة وتمت التصفية بينهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads