المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الكاف يقيم ورشة عمل للمرشحين لمرافقة منتخبات «أمم إفريقيا 2019»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 04:44 م
الاتحاد الإفريقي
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
علي خلاف
طباعة
أقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» اليوم الأربعاء ورشة عمل للمرشحين لمرافقة منتخبات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 ، والتي تسضيفها مصر مطلع يونيو المقبل.

ورشة عمل «الكاف» اليوم
وأقيمت ورشة العمل في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة ، حيث أدار الورشة إدارة المسابقات بالـ«الكاف» وحضرها مجموعة من الشباب المرشحين لدور المرافقين لمنتخبات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 .

وحضر الورشة في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» كلا من : «محمد فضل وأحمد مجاهد وجهاد عامر» ومجموعة الشباب من جانب اللجنة المنظمة المحلية.

رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم
وفي سياق متصل أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، خلال استضافتها عبر فضائية « اكسترا نيوز » أن بطولة الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة المقبلة، تعد نسخة مختلفة عن أي نسخة سابقة تم تنظيمها للبطولة. 

وأشار أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي التزم من أجل السير فى طريق النجاح، لافتًا إلى أنه يسعى لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية على أكمل وجه.

وأوضح أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، أنه يحاول تهيئة الأوضاع لتخرج بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بشكل جيد وعلى الوجه الأكمل، منوهًا أنه لا يوجد أى تعليق على استضافة مصر لبطولة الأمم الإفريقية.

وقال رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم إن هناك مجموعة من أعضاء «الكاف» متواجدين في مصر، لافتًا إلى أن جميع التسهيلات تقدم لهم سواء من الفنادق أو المستشفيات والطرق، وذلك حتى يصبح كل شيء جاهزا فى مصر من أجل تنظيم البطولة.

رئاسة الاتحاد الإفريقي وتجميع القارة السمراء
ولفت أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، إلى أن تولى مصر منصب رئاسة الاتحاد الإفريقي، يساهم فى قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتجميع القارة السمراء مما يجعله شريكا مهما للحديث عنها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads