المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط هارب من 125 حكم قضائي بإجمالي أحكام 97 سنة

الخميس 04/أبريل/2019 - 07:39 ص
ضبط هارب
ضبط هارب
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام من ضبط هارب من 125 حكم قضائي ، بلغ إجمالي العقوبة المحكوم عليه بها 97 عاما، وكفالات 250 ألف جنية.

ضبط هارب من 125 حكم قضائي بالمنوفية
أكدت تحريات الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام  بقطاع الأمن العام تردد «مالك شركة للطوب الطفلى ، مُقيم بدائرة قسم شرطة سرس الليان بالمنوفية » «وتمكنت من ضبط هارب من 125 حكم قضائي آخرهم تبديد ، بلغ إجمالي مدة العقوبة فيها 97 سنة حبس ، وكفالات بلغت 250 ألف جنيه ، و غرامات بلغت 20 ألف جنيه»، وذلك على محل إقامته الكائن بدائرة قسم شرطة سرس الليان بالمنوفية على فترات متباعدة .

استهداف المتهم والقبض عليه 
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم، تمكنت الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام من ضبطه ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه وجاري عرضة على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والمحكوم عليهم الهاربين ، وبخاصة متعددي الأحكام .

كما تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بأسيوط من ضبط مزارعين بأسيوط طرف خصومة ثأرية وبحوزتهما أسلحة نارية وذخائر.

قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بأسيوط وقطاع الأمن المركزي بحملة أمنية مكبرة استهدفت مركز شرطة البدارى بأسيوط أسفرت عن ضبط «مزارعين ينتميان لعائلة مرتبطة بخصومة ثأرية مع عائلة أخرى»، وبحوزتهما « 2 بندقية آلية ، طبنجة ، 10 خزينة ، 207 طلقة نارية مختلفة الأعيرة».

يأتي هذا في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمواجهة الجريمة بكافة صورها وضبط حائزي ومحرزي الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص ، لاسيما أطراف الخصومات والنزاعات الثأرية.

اقرأ من هنا: ضبط محكوم عليه هارب من تنفيذ 546 حكم قضائي بالإسكندرية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads