المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يلتقي مدير جمعية المحاربين القدماء

الخميس 04/أبريل/2019 - 01:01 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، بمكتبة بديوان عام المحافظة، اللواء أركان حرب باسم عزت علام، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب. 

جمعية المحاربين القدماء
وناقش محافظ بورسعيد، خلال لقائه مع مدير جمعية المحاربين القدماء، أوجه التعاون المشترك بين المحافظة والجمعية لرعاية ودعم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية.

وأكد محافظ بورسعيد علي دعم المحافظة الكامل للمصابين وأسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم فى سبيل الدفاع عن الوطن. مؤكدا أنه يعد أقل شئ يمكن تقديمه لشهدائنا الأبرار الذين حفروا اسمائهم في سجل البطولة والفداء والشرف للدفاع عن مقدسات الوطن وارضية. 

هذا؛ ومن المقرر أن يشهد اللواء عادل الغضبان واللواء باسم علام مساء اليوم احتفالية جمعية المحاربين القدماء، بتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة بالمركز الثقافي الدولي في حي الشرق.

وكان قد أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، منذ عامين في أبريل 2017، قرارًا خلال احتفالية تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بالمحافظة والتي أقامتها جمعية المحاربين القدماء بتخصيص مقر لأعضاء الجمعية وذلك في منطقة 6 أكتوبر وتم بدء العمل فيه لتلقي طلبات وبحث مشاكل أسر الشهداء والمصابين، مشيرا إلى أن مكتبه مفتوح لأي من أهالي الشهداء والمصابين وأعضاء الجمعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads