المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشطاء تويتر عن رانيا يوسف في الجيم: «46 سنة ايه بس دي بطل»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 06:37 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أثارت الفنانة رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي بموقع التغريدات «تويتر».

الفنانة رانيا يوسف
وأظهر مقطع الفيديو الفنانة رانيا يوسف، ابنة الـ 46 عامًا وهي في أحد صالات الجيم وتمارس التمارين الرياضة، والذي جاء على نغمات أغنية «كلمة حلوة وكلمتين» وهي تمارس رياضتها البدنية في نشاط.

وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على مقطع الفيديو الذي نشرته على موقع التواصل الاجتماعي وهي في الجيم، قائلة: «صباح النشاط والرياضة».

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها رانيا يوسف وهي تمارس الرياضة في الجيم، حيث سبق لها أن نشرت فيديو لها وهي بأحد صالات الجيم وعلقت قائلة: «الشتاء قرب يخلص ومحتاجين نشاط».

ومن جانبه أثار فيديو رانيا يوسف في الجيم، تفاعل الجمهور على السوشيال ميديا، فقد حصل على العديد من التعليقات من قبل جمهورها، الذي أبدى إعجابه الشديد بإطلالتها ورشاقتها ونشاطها، حيث علقت إحدي الفتيات قائلة: الله ايه النشاط والحلاوة والجمال ده بحب شخصيتك جدآ بس بزعل لما اشوفك أوفر في فستان ليكي».

وعلق أحد المتابعين للفنانة رانيا يوسف، على مقطع الفيديو الخاص بها في الجيم، معربًا عن مدى رشاقتها ونشاطها:«46 سنة ايه بس دي بطل».

ومن جهة أخرى تواصل الفنانة رانيا يوسف، تصوير مشاهدها في مسلسل «وبينا معاد» مع النجمة غادة عادل، والمقرر عرضه في دارما رمضان 2019.

اقرأ أيضًا .. صور| «شبه عارية» رانيا يوسف تثير الجدل بفستان ساخن من جديد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads