المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوتيوبر أحمد بسيوني لـ حسام حداد: «محمود العسيلي زعل مني»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 06:32 م
ياسمين شهاب
طباعة
عرض حسام حداد مقدم برنامج «online» المذاع على فضائية اكسترا نيوز، مقطع فيديو، عن أحد مشاهير السوشيال الميديا أحمد بسيوني وهو يقوم بتقليد طريقة غنائي بعض الفرق الموسيقية والمطربين .

أحمد بسيوني مع حسام حداد
وقال أحمد بسيوني عبر Skype لـ حسام حداد: «بالخبرة والممارسة اكتسبت إجادة فن المزيكا و الطريقة الكوميدية هي أسرع الطرق للوصول للجمهور المصري»، وذلك خلال فقرة «ازاي تغني..تقليد مشاهير الغناء».

كما عرض حسام حداد، خلال حلقة البرنامج تقريرًا عن مصدر «كذبة أبريل» أن ليس لديه مصدر معروف أنه مجرد تقليد عالمي مجهول المصدر.

برنامج «online»
وكشف مقدم برنامج «online» عن أسماء الفنانين الذين شاركوا في كذبة أبريل، ومن أبرز هؤلاء الفنانين رانيا يوسف التي كانت من أوائل الفنانين في المشاركة بكذبة أبريل بوضع صورة تعبر عن مشاركتها بالموسم الاخير بمسلسل جيم اوف ثرونز .

كذبة أبريل
يُذكر أن ينتهج المجتمع العالمي «كذبة أبريل»، في الأول من أبريل من كل عام، معتبرًا أنها تقليدًا شائعًا مهمًا يتبعه البعض، حيث يقوم فيه البعض بابتكار أكاذيب وأساليب خداعية مع المقربين، بقصد الهرج والمرج.

يقولون أن كذبة أبريل، هي تقليد يتبعه المجتمع العالمي في مطلع شهر أبريل من كل عام، كما عرفه البعض بأن يقوم الناس في ذلك اليوم ببعض الحيل أو النكات الكاذبة على الآخرين بقصد المزح والمرح، ويطلق على ضحايا ذلك اليوم صفة أغبياء كذبة أبريل.

وتشارك بعض الصحف والمنابر الإعلامية في كذبة أبريل، بأن تنشر أخبارًا ملفقة أو قصصًا خيالية وتقارير ليست لها أي دلائل واقعية، ورغم أن هذا التقليد يحظى بشعبية عالمية منذ القرن التاسع عشر، إلا أنه لم يصبح احتفالاً رسمياً في أي بلد بالعالم.

اقرأ أيضا: إليسا تروج لحلقتها مع وسام الوريدي في أنت "Online"


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads