المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يشدد على تحسين الخدمة الكهربائية لمحافظات الصعيد

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 06:03 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
اجتمع الرئيس السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، لمناقشة جهود الارتقاء بمنظومة الكهرباء في مصر.

الرئيس السيسي
وشدد الرئيس السيسي، خلال الاجتماع على تحقيق الاستيعاب الكامل لزيادة الاستهلاك ومواصلة تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، لاسيما بمحافظات الصعيد والمناطق النائية.

ووجه الرئيس السيسي بمواصلة جهود تنفيذ مشروعات الربط الكهربائي مع دول الجوار، وذلك في ضوء مشروعات الربط الكهربائي وما تحققه من تعزيز للمصالح المتبادلة، فضلًا عن تعظيم الاستفادة من الطاقة الكهربائية على مدار العام، وذلك سواء بالاستهلاك المحلي أو التصدير فيما بين الدول التي تتصل بشبكات الربط الكهربائي.

وتأتي توجيهات الرئيس السيسي خلال الاجتماع مع وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بشأن جهود الارتقاء بمنظومة الكهرباء في مصر، في ضوء الأهمية القصوى لقطاع الكهرباء في تلبية احتياجات مصر التنموية.

ومن جانبه أوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي اطلع خلال الاجتماع على تطورات إنشاء البنية التحتية الكهربائية، بالإضافة إلى أحمال الكهرباء وخطط التوسع في محطات التوليد، وذلك لتلبية الطلب على الطاقة بالمشروعات الكبرى الجاري إنشاؤها.

اقرأ أيضًا .. السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات الطاقة الكهربائية الجديدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads