المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. مدير عام منظمة الفاو ينهي زيارته الرسمية إلى مصر

الخميس 04/أبريل/2019 - 05:01 ص
مدير عام منظمة الأغذية
مدير عام منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة
ايمان سعيد
طباعة
في ختام مشاركته بالمؤتمر الدولي «أيام المياه والأرض»، ينهى اليوم الخميس، جراتسيانو دا سيلفا مدير عام منظمة الفاو «الأغذية والزراعة للأمم المتحدة»، ويعود لبلاده سالماً.

مدير عام منظمة الفاو
علما أن زيارة جراتسيانو دا سيلفا مدير عام منظمة الفاو «الأغذية والزراعة للأمم المتحدة»، جاءت بعد أقل من 10 أيام على زيارة المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي، بما يعكس الاهتمام الكبير للمنظمات العاملة في روما بدور مصر الخاص في مجال الأمن الغذائي والتغذية.

من جانبه، أكد هشام بدر سفير مصر لدى إيطاليا، إنه من المقرر أن يزور رئيس صندوق التنمية الزراعية «الإيفاد»، بزيارة مصر في يونيو المقبل، تمهيداً لافتتاح المكتب الوطني الجديد للصندوق في القاهرة والذي تم توسيع نطاق عمله ليشرف على عدد من دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط في إطار سياسة اللامركزية التي يقوم عليها الصندوق.

وأوضح هشام بدر سفير مصر لدى إيطاليا، أن الزيارة الرسمية التى يقوم بها مدير عام منظمة الفاو تأتى بعد أقل من 10 أيام على زيارة المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي، مما يعكس الاهتمام الكبير للمنظمات العاملة في روما للدور المصري فى مجال الأمن الغذائي والتغذية.
جدير بالذكر أن جراتسيانو دا سيلفا مدير عام منظمة الفاو «الأغذية والزراعة للأمم المتحدة»، قد شارك فى الشق رفيع المستوى من المؤتمر الدولى الثانى «أيام المياه والأرض» حول ندرة المياه فى المنطقة العربية، والذي يتم تنظيمه بالتعاون مع جامعة الدول العربية وبمشاركة وزراء الموارد المائية والزراعة العرب.

اقرأ أيضاً: تحذيرات أممية من خطر قادم على «مصر» و3 دول عربية آخرى

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads