المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يوجه بالاستمرار في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 06:51 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد الرئيس السيسي، اليوم، اجتماعًا مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في إطار متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات القومية الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

الرئيس السيسي
وأكد السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اجتماع الرئيس السيسي بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جاء في إطار متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات القومية الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خاصة استراتيجية الذكاء الاصطناعي.

وأصح بسام راضي، أن اجتماع الرئيس السيسي بوزير الاتصالات يأتي في إطار خطط الوزارة للمشاركة في جهود الدولة لبناء الإنسان المصري، بالإضافة إلى المساهمة في خطة الحكومة للتحول الرقمي وميكنة الخدمات الحكومية وترسيخ الاقتصاد الرقمي، فضلاً عن تعظيم قدرات الدولة ومساندة جهود دفع التنمية في مصر.

ومن جانبه وجه الرئيس السيسي بالاستمرار في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبنية الأساسية، وذلك باعتباره أحد ركائز النمو الاقتصادي والاجتماعي في الدولة، بالإضافة إلى دوره الهام في توفير أفضل الخدمات للمواطنين.

وأشار «راضي» إلى أن وزير الاتصالات عرض خلال اجتماع الرئيس السيسي، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها من قبل الوزارة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتنمية، والتي شملت إعداد استراتيجية الذكاء الاصطناعي والذي يعد أحد الصناعات العالمية الهامة.

اقرأأ يضًا .. السيسي يشدد على تحسين الخدمة الكهربائية لمحافظات الصعيد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads