المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| «ساسي» يهدي هدف تقدم الزمالك لمحمود علاء

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 08:19 م
مباراة الزمالك وسموحة
مباراة الزمالك وسموحة
نسمة عمار
طباعة
وحرص فرجاني ساسي لاعب الزمالك بعد تسجيله الهدف الأول للزمالك، على التوجه إلى دكة بدلاء فريقه، ليحتضن محمود علاء مدافع الأبيض.

هدف الزمالك الأول بقدم فرجاني ساسي
وتمكن التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك بتسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 38 من عمر المباراة المقامة حاليًا على ملعب بتروسبورت.

واحتسب البرتغالي ركلة جزاء للفارس الأبيض، بعدما عرقل لاعب سموحة خالد بوطيب داخل منطقة الجزاء، ليتقدم الأبيض بأقدام فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الذي أحرز الهدف الأول للزمالك.

وكان السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني لفريق الزمالك، أعلن تشكيل فريقه لخوض مباراة سموحة، في الجولة ال 24 لمسابقة الدوري المصري، والتي ستنطلق في تمام السابعة مساء ، على ملعب بتروسبورت.

وضم تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة كلا من :

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : بهاء مجدي – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – حازم امام

في خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود كهربا – يوسف اوباما – احمد زيزو

خط الهجوم : خالد بو طيب

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من : عماد السيد  حارس مرمي – محمود عبد العزيز – محمد ابراهيم – محمود علاء – عمر السعيد – ابراهيم حسن – حمدي النقاز



وبدأت مباراة الزمالك وسموحة 2019 في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت بمدينة القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 من 23 لقاء ، متخلفاً بفارق لقاء وحيد عن الاهلي المتصدر برصيد 55 نقطه جمعها المارد الأحمر في 24 لقاء ، اما سموحه فيحتل المركز السابع عشر برصيد 25 نقطه .

ويسعي الزمالك الي استغلال حاله الكبوه التي يمر بها فريق الشعله الزرقاء لتحقيق النقاط الثلاث للارتقاء الي صداره ترتيب جدول الدوري المصري مره اخري بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي الاهلي .

بينما يسعي سموحه لتحقيق الفوز الاول تحت قياده العميد حسام حسن ، الذي قاد الفريق في الفتره الاخيره لثلاث هزائم متتاليه ، حيث يأمل أبناء إسكندرية في استعاده الثقه امام الفارس الأبيض وتحقيق النقاط الثلاث من اجل الوصول الي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads