المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنسيقية الأحزاب: طالبنا السيسي بالإفراج عن المتهمين بقضايا غير التظاهر

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 09:44 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
يشهد برنامج «الحياة اليوم»، اليوم، والذى يقدمه خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، جلسة حوار خاصة مع أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بشأن التعديلات الدستورية.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
ويحل أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ضيوفًا في برنامج «الحياة اليوم» ، بحضور إبراهيم الشهابي، والدكتورة شيماء عبدالإله، ومحمد موسى، حيث يناقشون التعديلات الدستورية الجديدة، والتى من المقرر استفتاء الشعب عليها بعد الحوار المتجمعى في مجلس النواب.

وأوضح إبراهيم الشهابي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه يدعم التعديلات الدستورية 2019، قائلًا :«أدعم المادة الانتقالية في التعديلات الدستورية المقترحة لأننا نمر بظروف تاريخية».

وأشار إبراهيم الشهابي، إلى أننا طرحنا على الرئيس السيسي طلبات كثيرة، لافتًا إلى أنه ضمن هذه الطلبات كان الإفراج عن المتهمين في قضايا غير التظاهر.

ولفت «الشهابي» إلى أننا في حاجة إلى مد فترة الرئاسة إلى 6 سنوات، معلقًا: «محتاجين مد الفترة الرئاسية لـ 6 سنوات، لأن المادة الانتقالية تعني اتاحة الفرصة للرئيس كوننا أمام حالة استقرار».

وعلى هامش التعديلات الدستورية، من المقرر أن تنتهى اللجنة من عملها اليوم الأربعاء، لتبدأ بعدها اللجنة التشريعية مناقشة مواد التعديلات الدستورية مادة مادة، بعد أن يتم توزيع تقرير اللجنة الفرعية لأعضاء اللجنة، ثم تبدأ اللجنة بعد ذلك خلال الأسبوع القادم عملية الصياغة النهائية لمسودة التعديلات الدستورية.

اقرأ أيضًا .. غادة علي: نحن لا نستجدي عطفًا بل نطالب بحق مستحق للمرأة في خدمة بلدنا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads