المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرسالة التي ودع بها «عبد العزيز بوتفليقة» الشعب الجزائري

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:17 م
نيرة كمال
طباعة
ودع الرئيس الجزائري عبد  العزيز بوتفليقة  الشعب الجزائري برسالة وداع، اليوم الخميس، بعد انتهاء فترته الرئاسية الأطول في تاريخ الحكم الجزائري وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية.


وجاء ذلك عقب تقديمه استقالته من الحكم، إثر مظاهرات الشعب الجزائري، التي نادت بعدم توليه لفترة رئاسية مقبلة.

وأفتتح  عبد العزيز بوتفليقة، رسالته، بتقديم الاعتذار للشعب الجزائري مطالبا بالغفران على التقصير، رغم حرصه الشديد على خدمته طوال فترته الرئاسية.

وأكد  عبد العزيز بوتفليقة، على فخره بأعماله خلال فترته الرئاسية للجزائر وتحقيق للعديد من الانجازات التي تشعره بالمزيد من العزة والكرامة.

كما أكد الرئيس بالرسالة تمنياته للرئيس الجزائري بمواصلة الانجازات، وناشد أبناء الجزائر بضرورة الاستمرار في العمل على نهضة البلاد،

عبد العزيز بوتفليقة، بتوليه رعاية خاصة للشباب والمرأة، والعمل على توليهم مناصب قيادية بالبلاد، من قبل الرئيس القادم، حيث أشاد بأهمية دورهم في التصدي للتحديات التي تشهدها الجزائر مؤكدا على ثقته في إمكانياتهم اللامحدودة.

كما أشار إلى دخول الجزائر لأفاق جديدة، بجميع المجالات، والذي تمنحه شعورا بالفخر، وأعرب عن مدى حبه للشعب الجزائري، الذي كان يمثل له حافزا على الإنجاز
.
وأوضح أن تطوعه للرئاسة، جاء في إطار استكمال مهمته كجندي بجيش التحرير.

وشدد على عدم شعوره بالحزن لمغادرة الساحة السياسية، وعلى مستقبل البلاد، لكن التغيير من السنن الكونية
واختتم الرئيس رسالته: كنتم خير الأخوة، وخير الأخوات، وخير الرفاق طوال فترتي الرئاسية، ولن يعنى لزوم بيتي اليوم، اقتطاع العلاقات الودية بيننا، وستبقى ذكراكم تسكن قلبي.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل أول اجتماع للمجلس الدستوري الجزائري بعد تنحي بوتفليقة



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads