المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لعبة الكراسي الموسيقية تعود من جديد في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 08:24 م
محمود أحمد
طباعة
ينطلق في تمام التاسعة إلا ربع، ثلاث مباريات بـ«الدوري الإنجليزي»، حيث يحل كارديف ضيفاً علي مانشستر سيتي ، وكريستال بالأس ضيفاً على توتنهام ، وبرايتون ضيفاً علي تشيلسي في معقله " ستانفورد بيريدج " . 

الدوري الإنجليزي .. مباريات على صفيح ساخن   

ويحتل السيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطه ، فيما يحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 61 نقطه ، ويحتل تشيلسي المركز السادس برصيد 60 نقطه . 

فيما يحتل كارديف سيتي المركز 18 برصيد 28 نقطه ، فيما يحتل كريستال بالأس المركز 13 برصيد 36 نقطه ، بينما يحتل برايتون المركز 15 برصيد 33 نقطه . 

الستي في مواجهه استعاده الصداره امام كارديف حيث يسعي مانشستر سيتي للاستفادة من عاملي الارض والجمهور من اجل استعاده صداره جدول ترتيب البريمرليج الذي يتصدره حتي الان ليفربول برصيد 78 نقطه من 32 مباراه .

فيما يسعي كارديف لتحقيق المفاجآه امام بطل البريمرليج واقتناص النقاط الثلاث من اجل الوصول للنقطه 31 ، للمحاوله في إيجاد فرصه للهروب من شبح الهبوط الي القسم الثاني . 

وتقابل الفريقان في 4 مواجهات فقط ، حقق السيتي الفوز في ثلاثه منها ، فيما كان لكاردف فوز وحيد عام 2013 ، وسجل لاعبي السماوي في مرمي كارديف 13 هدف ، فيما سجل كارديف في مرمي الستي 5 أهداف . 

 كان اكبر نتيجه جمعت الفريقين هي نتيجه الدور الاول هذا الموسم ، عندما تقابل الفريقان يوم 22-9-2018 ، وحقق الستي الفوز وقتها بخماسيه نظيفه . 

في اخر 5 مباريات للسيتي في الدوري حقق الفوز فيها جميعا ، حيث حقق الانتصار علي كلا من " تشيلسي ، وست هام ، بورنموث ، واتفورد ، فولهام " ، مسجلا لاعبي الستي في مرمي الخصوم 13 هدف ، فيما استقبلت شباك ايدرسون هدف وحيد . في اخر 5 مباريات لكارديف في الدوري الإنجليزي ، تلقي الهزيمه في 4 منها ، فيما حقق فوز وحيد علي " وست هام " ، سجل لأعبي كارديف 4 أهداف ، فيما استقبلت شباكهم 12 هدف .

احلام المربع الذهبي تُطارد السبيرز امام كريستال بالاس

يسعي توتنهام لتحقيق الانتصار علي كارستال بالاس للوصول الي المركز الثالث مؤقتاً برصيد 64 نقطه ، بينما يسعي كارستال الي تحقيق مفاجاه جديده امام الاسبيرز وأعطاء فرصه للبلوز لاقتناص المركز الرابع في حال الانتصار في لقاء الليله . 

تواجهه الفريقان في 16 مواجهه في جميع المسابقات ، حقق الاسبيرز الفوز في 10 مواجهات ، وحقق كارستال الفوز في 4 مباريات ، بينما تعادل الفريقان في مواجهتين ، سجل لاعبي توتنهام في مرمي كارستال بالاس 16 هدف، بينما سجل لاعبي كارستال في مرمي توتنهام 9 أهداف .

تواجهه الفريقان في بطوله الدوري الإنجليزي فقط في 13 مواجهه ، حقق توتنهام الفوز في 8 مواجهات ، بينما كان لكريستال مواجهتين ، وتعادل الفريقان في مثلهم ، سجل لاعبي توتنهام في مرمي كريستال بالاس 14 هدف ، بينما سجل لاعبي كريستال في مرمي الاسبيرز 7 أهداف . 

في اخر 5 مواجهات جمعت الفريقان في جميع المسابقات حقق توتنهام الفوز في 4 منها ، بينما حقق كريستال بالاس الفوز في واحده ( بهدفين نظيفين في كاس الاتحاد الانجليزي ) ، سجل لاعبي الاسبيرز 4 أهداف ، بينما سجل لاعبي كريستال هدفين . 

في اخر 5 مواجهات لتوتنهام في الدوري ، لم يحقق الاسبيرز اي انتصار ، حيث تلقي الهزيمه في 4 منها فيما حقق تعادل وحيد " ارسنال " ، سجل لاعبي توتنهام 4 أهداف ، بينما تلقت شباكهم 9 أهداف .

في اخر 5 مواجهات لكريستال بالاس في الدوري ، حقق الفوز في ثلاث مباريات ، وتلقي الهزيمه في اثنين ، سجل لاعبيه 11 هدف ، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف .  

تشيلسي امام برايتون لقاء القمه والقاع في الدوري الإنجليزي

يسعي تشيلسي لاستغلال عاملي الارض والجمهور من اجل تحقيق الانتصار واقتناص المركز الرابع في حاله سقوط الاسبيرز امام كريستال بالاس ، فيما يسعي برايتون الي إسقاط تشيلسي من اجل الوصول الي مركز يضمن له البقاء في الدوري الإنجليزي في الموسم القادم . 

تواجهه الفريقان في 4 مباريات ، حقق تشيلسي الفوز في 3 منها ، فيما حقق برايتون فوز وحيد ، سجل لاعبي تشيلسي في مرمي برايتون 10 أهداف ، فيما سجل لاعبي برايتون في مرمي البلوز 4 أهداف . 

في اخر 5 مواجهات لتشيلسي في الدوري حقق الفوز في 3 منها ، وتلقي الخسارة في مباراه واحده " ايفرتون " ، وتعادل في مثلها " وولفرهامبتون " ، سجل لاعبي تشيلسي 7 أهداف ، وتلقت شباكهم ، 5 أهداف . في اخر 5 مواجهات لبرايتون في الدوري حقق الفوز في اثنين ، وتلقي الهزيمه في ثلاث مباريات ، سجل لاعبيه 5 أهداف ، فيما تلقت شباكه 7 أهداف .

اقرأ أيضًا : بالأرقام| أكثر اللاعبين تسديدا في الدوري الإنجليزي حتى الأن
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads