المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يستعيد صدارة الدوري المصري بهدف فرجاني ساسي

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 09:13 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
انتهت منذ قليل مباراة الزمالك وسموحة بتقدم الأول بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.
 
الزمالك يعود للصدارة من جديد
بهذا التقدم عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك استعاد الزمالك صدارة قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، والذي اعتلاه النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بعد فوزه على الاتخاد السكندري بهدفين دون رد، وقبل الاعلان عن نتيجة مباراة الزمالك وسموحة.

وشهد الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة الذي جمعت الفريقين باستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز تقدم الزمالك بهدف دون رد، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحازم إمام وبهاء مجدي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط وخالد بوطيب في الهجوم .

واستهل الزمالك المباراة بضغط هجومي مبكر على أمل فتح ثغرات بدفاع سموحة ومرت كرة خطيرة للزمالك بعد تمريرة عرضية تصل لكهربا ويسددها من خارج منطقة الجزاء ولكن أبو جبل حارس سموحة يتصدى لها في الدقيقة الثالثة .

ويستمر ضغط الزمالك وفرصة هدف بعد عرضية من حازم إمام ويقابلها ساسي برأسية قوية وتمر بجوار مرمى سموحة بقليل في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة .

وواصل الزمالك محاولاته وسيطرته على مجريات اللعب وتسديدة للزمالك من ضربة حرة على حدود المنطقة تمر بعيدة أعلى مرمى سموحة بعدها يرسل عرضية من أوباما ويقابلها زيزو برأسية داخل المنطقة ولكنها غير متقنة لتصل سهلة لأبو جبل حارس سموحة في الدقيقة التاسعة.

وحاول الزمالك فتح ثغرات من خلال الضغط عبر جانبي الملعب ومن لعبة “هات وخد” بين ساسي وحازم امام على حدود منطقة الجزاء ولكن دفاع سموحة يتصدى بقوة ويبعد الكرة عن منطقة الخطورة بعدها يستمر تحضير لاعبي الزمالك الهجومي ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى سموحة.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads