المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| حسام حسن يتقدم باستقالته من تدريب سموحة عقب الهزيمة ضد الزمالك

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 09:07 م
أنس عبدالغني
طباعة
تقدم حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة بإستقالته من منصبه، وذلك عقب الخسارة بهدف نظيف ضد الزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت .

عاجل| حسام حسن يتقدم باستقالته من تدريب سموحة عقب الهزيمة ضد الزمالك

أتت إستقالة حسام حسن من منصبه داخل نادي سموحة، بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي تعرض لها الفريق الساحلي تحت قيادته، والتي كانت أخر مساء اليوم ضد الزمالك، والخسارة بهدف نظيف من الفارس الأبيض . 

فيما رفض فرج عامر رئيس فريق سموحة إستقالة العميد حسام حسن من منصبه، والذي بدوره أصر على إستكمال مهمته رفقة الفريق السكندري، والعودة من جديد للعمل على نقل الفريق إلى مركز دافئ بجدول ترتيب البطولة .

الزمالك يعود للصدارة من جديد

وفي نفس السياق ، استعاد الزمالك صدارة قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، والذي اعتلاه النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بعد فوزه على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، وقبل الاعلان عن نتيجةمباراة الزمالك وسموحة.

وشهد الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة الذي جمعت الفريقين باستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز بتقدم الزمالك بهدف دون رد .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحازم إمام وبهاء مجدي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط وخالد بوطيب في الهجوم .

واستهل الزمالك المباراة بضغط هجومي مبكر على أمل فتح ثغرات بدفاع سموحة ومرت كرة خطيرة للزمالك بعد تمريرة عرضية تصل لكهربا ويسددها من خارج منطقة الجزاء ولكن أبو جبل حارس سموحة يتصدى لها في الدقيقة الثالثة .

ويستمر ضغط الزمالك وفرصة هدف بعد عرضية من حازم إمام ويقابلها ساسي برأسية قوية وتمر بجوار مرمى سموحة بقليل في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة .

وواصل الزمالك محاولاته وسيطرته على مجريات اللعب وتسديدة للزمالك من ضربة حرة على حدود المنطقة تمر بعيدة أعلى مرمى سموحة بعدها يرسل عرضية من أوباما ويقابلها زيزو برأسية داخل المنطقة ولكنها غير متقنة لتصل سهلة لأبو جبل حارس سموحة في الدقيقة التاسعة.

وحاول الزمالك فتح ثغرات من خلال الضغط عبر جانبي الملعب ومن لعبة “هات وخد” بين ساسي وحازم امام على حدود منطقة الجزاء ولكن دفاع سموحة يتصدى بقوة ويبعد الكرة عن منطقة الخطورة بعدها يستمر تحضير لاعبي الزمالك الهجومي ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى سموحة.

اقرأ أيضًا : 
الزمالك يستعيد صدارة الدوري المصري بهدف فرجاني ساسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads