المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على برنامج الزمالك قبل السفر للمغرب ومواجهة حسنية أغادير

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:55 م
لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك
نسمة عمار
طباعة
قرر الجهاز في نادى الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، خوض مران غد الخميس، في تمام العاشرة صباحاً، قبل السفر إلى المغرب ومواجهة حسنية أغادير في ربع نهائي الكونفدرالية .

تعرف على موعد سفر الزمالك إلي المغرب لمواجهة حسنية أغادير

ومن المقرر أن تغادر بعثة نادي الزمالك، مطار القاهرة، متجهة إلى المغرب في الخامسة مساءً، لمواجهة حسنية أغادير، في ذهاب دور ال 8، لبطولة الكونفدرالية الافريقية، والمقرر لها الأحد المقبل.

وكانت مباراة نادي الزمالك وسموحة انتهت منذ قليل، بتقدم الأول بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.
 
الزمالك يعود للصدارة من جديد
بهذا التقدم عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك استعاد الزمالك صدارة قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، والذي اعتلاه النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بعد فوزه على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، وقبل الاعلان عن نتيجة مباراة الزمالك وسموحة.

وشهد الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة الذي جمعت الفريقين باستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز تقدم الزمالك بهدف دون رد، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحازم إمام وبهاء مجدي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط وخالد بوطيب في الهجوم .

واستهل الزمالك المباراة بضغط هجومي مبكر على أمل فتح ثغرات بدفاع سموحة ومرت كرة خطيرة للزمالك بعد تمريرة عرضية تصل لكهربا ويسددها من خارج منطقة الجزاء ولكن أبو جبل حارس سموحة يتصدى لها في الدقيقة الثالثة .

اقرأ أيضًا : 
الزمالك يستعيد صدارة الدوري المصري بهدف فرجاني ساسي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads