المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على برنامج الزمالك قبل السفر للمغرب ومواجهة حسنية أغادير

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:55 م
نسمة عمار
طباعة
قرر الجهاز في نادى الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، خوض مران غد الخميس، في تمام العاشرة صباحاً، قبل السفر إلى المغرب ومواجهة حسنية أغادير في ربع نهائي الكونفدرالية .

تعرف على موعد سفر الزمالك إلي المغرب لمواجهة حسنية أغادير

ومن المقرر أن تغادر بعثة نادي الزمالك، مطار القاهرة، متجهة إلى المغرب في الخامسة مساءً، لمواجهة حسنية أغادير، في ذهاب دور ال 8، لبطولة الكونفدرالية الافريقية، والمقرر لها الأحد المقبل.

وكانت مباراة نادي الزمالك وسموحة انتهت منذ قليل، بتقدم الأول بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.
 
الزمالك يعود للصدارة من جديد
بهذا التقدم عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك استعاد الزمالك صدارة قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، والذي اعتلاه النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بعد فوزه على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، وقبل الاعلان عن نتيجة مباراة الزمالك وسموحة.

وشهد الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة الذي جمعت الفريقين باستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز تقدم الزمالك بهدف دون رد، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحازم إمام وبهاء مجدي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط وخالد بوطيب في الهجوم .

واستهل الزمالك المباراة بضغط هجومي مبكر على أمل فتح ثغرات بدفاع سموحة ومرت كرة خطيرة للزمالك بعد تمريرة عرضية تصل لكهربا ويسددها من خارج منطقة الجزاء ولكن أبو جبل حارس سموحة يتصدى لها في الدقيقة الثالثة .

اقرأ أيضًا : 
الزمالك يستعيد صدارة الدوري المصري بهدف فرجاني ساسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads