المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة|«ساسي» يعتذر للمرة الثالثة لـ«أبوجبل» ويكشف سبب احتفاله

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:49 م
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك
نسمة عمار
طباعة
حرص فرجاني ساسي لاعب الزمالك، على تقديم الإعتذار لـ«محمد أبوجبل» حارس مرمى فريق سموحة للمرة الثالثة، وذلك عقب المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب بتروسبورت .

فرجاني ساسي يكرر إعتذاره لـ«محمد أبو جبل»

وكتب فرجاني ساسي لاعب الزمالك عبر موقع التواصل الخاص به "تويتر":" ‏اتقدم بخالص الاعتذار لـ«محمد ابوجبل» حارس مرمي فريق سموحة عن الاحتفال العفوي الغير مقصود بعد تسجيلي هدف في شباكه مع فريقي الزمالك"..

وتابع فرجاني ساسي لاعب الزمالك:"واؤكد تقديري الكامل للحارس ولكل لاعب داخل منظومة الكرة المصرية ولا اقصد اهانة اي فرد بعد الهدف وهو ما تعودت عليه خلال مسيرتي الاحترافية" .

وكان فرجاني ساسي لاعب الزمالك تقدم بإعتذار لحارس سموحة مرتين خلال المباراة، الأولى بعد تسجيله الهدف مباشرةً والثانية أثناء خروج الثنائي عقب انتهاء الشوط الأول من اللقاء الذي جمع الفريقين. 

وكانت مباراة الزمالك وسموحة انتهت، بتقدم الأول بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.
 
الزمالك يعود للصدارة من جديد

بهذا التقدم عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك استعاد الزمالك صدارة قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، والذي اعتلاه النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بعد فوزه على الاتخاد السكندري بهدفين دون رد، وقبل الاعلان عن نتيجة مباراة الزمالك وسموحة.

وشهد الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة الذي جمعت الفريقين باستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز تقدم الزمالك بهدف دون رد، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحازم إمام وبهاء مجدي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط وخالد بوطيب في الهجوم .

واستهل الزمالك المباراة بضغط هجومي مبكر على أمل فتح ثغرات بدفاع سموحة ومرت كرة خطيرة للزمالك بعد تمريرة عرضية تصل لكهربا ويسددها من خارج منطقة الجزاء ولكن أبو جبل حارس سموحة يتصدى لها في الدقيقة الثالثة .

اقرأ أيضًا : 
تعرف على برنامج الزمالك قبل السفر للمغرب ومواجهة حسنية أغادير

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads