المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملخص التوك شو| تنسيقية الأحزاب تفتح النار.. وحفل كارول مع العندليب

الخميس 04/أبريل/2019 - 01:01 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
ترصد «بوابة المواطن الإخبارية» أمس الأربعاء الموافق 3 أبريل، أبرز ما ناقشته برامج التوك شو من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، بالإضافة إلى بعض البرامج الترفيهية التي تم عرضها من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» أبرز ما تداولته برامج التوك شو أمس الأربعاء الموافق 3 أبريل:

ومن ضمن برامج التوك شو التى عرضت اليوم، يأتي الحوار الخاص في برنامج «الحياة اليوم» من أبرز ما تداولته برامج التوك شو اليوم، مع أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حيث عقد برنامج «الحياة اليوم»، اليوم الأربعاء، والذى يقدمه خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، جلسة حوار خاصة مع أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بشأن التعديلات الدستورية 2019.

وحل أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ضيوفًا في برنامج «الحياة اليوم» ، بحضور إبراهيم الشهابي، والدكتورة شيماء عبدالإله، ومحمد موسى، حيث يناقشون التعديلات الدستورية الجديدة، والتى من المقرر استفتاء الشعب عليها بعد الحوار المتجمعى في مجلس النواب.

«تنسيقية الأحزاب» عن مد فترة الرئاسة 6 سنوات: «لا مجال للمنافسة»
وأوضح محمد موسى، المتحدث الاعلامي لتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، رفضه على مد فترة الرئاسة لـ 6 سنوات، لافتًا إلى أن البرنامج يعد تجربة جديدة، معلقًا: «أرى أنه كان من المفروض أن يسمح للرئيس بـ 5 سنين فقط».

وأشار محمد موسى، المتحدث الاعلامي لتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، إلى أن من أبرز أسباب رفضه للتعديلات الدستورية 2019، أن شعبية الرئيس السيسي كانت متواجده في الفترة السابقة والتي لا يمكن أن نقارنها بالفترة الحالية، قائلًا: «مفيش حد هيكون قادر على المنافسة مع الرئيس السيسي».

تنسيقية الأحزاب: طالبنا السيسي بالإفراج عن المتهمين بقضايا غير التظاهر
وأوضح إبراهيم الشهابي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه يدعم التعديلات الدستورية 2019، قائلًا :«أدعم المادة الانتقالية في التعديلات الدستورية المقترحة لأننا نمر بظروف تاريخية».

وأشار إبراهيم الشهابي، إلى أننا طرحنا على الرئيس السيسي طلبات كثيرة، لافتًا إلى أنه ضمن هذه الطلبات كان الإفراج عن المتهمين في قضايا غير التظاهر.

ولفت «الشهابي» إلى أننا في حاجة إلى مد فترة الرئاسة إلى 6 سنوات، معلقًا: «محتاجين مد الفترة الرئاسية لـ 6 سنوات، لأن المادة الانتقالية تعني اتاحة الفرصة للرئيس كوننا أمام حالة استقرار».

أحمد موسى: الدولة هتتحمل أكتر من 60 مليار جنيه قيمة زيادة الأجور
علق الإعلامي أحمد موسى، على اجتماع مجلس الوزراء اليوم ومناقشته لقرارات الرئيس السيسي بشأن زيادة الأجور والعلاوات والمعاشات.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» أن مجلس الوزراء أعلن موافقته اليوم خلال اجتماعه الأسبوعي، على قرارات الرئيس السيسي بشأن زيادة الأجور والعلاوات والمعاشات.

وأكد أحمد موسى أن مجلس الوزراء أوضح أن الدولة ستتحمل ما يزيد عن 60 مليار جنيه قيمة زيادة الأجور والعلاوات والمعاشات.

نشطاء تويتر عن رانيا يوسف في الجيم: «46 سنة ايه بس دي بطل»
أثارت الفنانة رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي بموقع التغريدات «تويتر».

وأظهر مقطع الفيديو الفنانة رانيا يوسف، ابنة الـ 46 عامًا وهي في أحد صالات الجيم وتمارس التمارين الرياضة، والذي جاء على نغمات أغنية «كلمة حلوة وكلمتين» وهي تمارس رياضتها البدنية في نشاط.

وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على مقطع الفيديو الذي نشرته على موقع التواصل الاجتماعي وهي في الجيم، قائلة: «صباح النشاط والرياضة».

كارول سماحة تكشف تفاصيل حفلتها القادمة مع عبد الحليم حافظ
كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، في مقابلة خاصة ببرنامج «صباح العربية»، عن حقيقة ما أشيع عنها بأنها امرأة مطلقة، لافتة إلى تفاصيل حفل لها في مصر مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وأكدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، أثناء حوارها مع برنامج «صباح العربية» المذاع عبر فضائية «العربية» أنها ليست مطلقة، موضحة أن سبب تداول أنها مطلقة هو عنوان الأغنية التي طرحتها مؤخرا «أنا المطلقة» للفت النظر إلى قضية المرأة المطلقة خاصة في الوطن العربي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads