المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص | نكشف تفاصيل شكوي عامر حسين لـ«رئيس الجبلاية»

الخميس 04/أبريل/2019 - 08:54 ص
علي خلاف
طباعة
ذكر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاصيل الشكوى التي سيتقدم بها إلى المهندس هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية، بخصوص أحد أعضاء مجلس الإدارة. 

تفاصيل شكوى عامر حسين لرئيس الجبلاية

وأضاف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن الإخبارية أن الكيل قد فاض به من تناول الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس مجلس الإدارة بخصوص تغيير ملعب النادي الأهلي إلى استاد المكس مشيرا إلى أن هذا يتعارض مع عمله كرئيس للجنة المسابقات.  

وأكمل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم سأقوم بتقديم شكوى رسميا غدا إلى المهندس هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية بخصوص تضارب عمل أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الإعلامي مع عمله في اتحاد الكرة من خلال كشف أسرار لجنة المسابقات للإعلام.

المسابقات تغير ملعب مباراة الإنتاج الحربي والجيش بالدوري وفي سياق متصل أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تغيير ملعب مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز 2019. 

ملعب مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش وذكر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن ملعب مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز 2019 سيكون ستاد الشرطة بدلا من ملعب السلام.  

وتابع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه تم تغيير موعد مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش في الجولة ال28 من الدوري المصري الممتاز 2019 ليكون في الثالثة عصرا بدلا من الثامنة مساء السبت المقبل والموافق 11 من إبريل الجاري. 

قرارات لجنة المسابقات اليوم 

وفي سياق متصل ذكر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن اختبار استاد المكس بالإسكندرية لمباراة سموحة والإنتاج الحربي بالجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019، قد جاء وفقا لجاهزية الملعب من ناحية الإصلاحات الأخيرة التي شهدها الملعب العسكري. 

يذكر أن مباراة سموحة والإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز 2019 ستقام أمس الجمعة المقبلة والتي توافق 12 من إبريل الجاري. وفي سياق متصل كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن ملعب مباراة الاتحاد وبيراميدز ، في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019.

ملعب مباراة بيراميدز والإنتاج في الدوري وذكر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم : أن ملعب مباراة بيراميدز والإنتاج في الجولة ال29 نن بطولة الدوري المصري الممتاز 2019 سيكون استاد المكس بالإسكندرية. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز في الجولة ال29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 يوم الخميس المقبل والموافق 11 من إبريل الجاري .

اقرأ ايضًا : 
صور| كأس أمم إفريقيا يصل مصر استعدادًا لإنطلاق البطولة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads