المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حريق مطار جومو كينياتا» يلتهم إحدى صالات المغادرة

الخميس 04/أبريل/2019 - 09:42 ص
طباعة
وقع حريق مطار جومو كينياتا بالعاصمة نيروبي داخل إحدى صالات المغادرة، اليوم، وهو المطار الرئيسي في كينيا؛ بسبب خلل في نظام نقل الأمتعة.
 
حريق مطار جومو كينياتا
وأكدت هيئة المطارات الكينية، أنه تم إغلاق إحدى صالات المغادرة بعد اندلاع حريق مطار جومو كينياتا بالعاصمة نيروبي؛ بسبب اندلاع حريق، نجم عن حدوث خلل في نظام نقل الأمتعة.


إجلاء المسافرين والموظفين
ونقلت وكالة «رويترز» أن سلطات هيئة المطارات الكينية قامت بإجلاء المسافرين والموظفين، لافتة إلى أن الحريق الذي اندلع قبل منتصف ليل الأربعاء، لم يؤد إلى وقوع إصابات.

وأضافت الهيئة أنه جرى إجلاء جميع المسافرين والموظفين من المبنى بسلام وتمكن فريق الإطفاء بالمطار من السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات.

نقل الرحلات
وأكدت وكالة الأنباء العالمية، أن هيئة المطارات الكينية ذكرت أن العمليات المتعلقة بالطيران في المبنى المتضرر، تم نقلها إلى مبنى آخر فيما تعمل السلطات على إعادة فتح المبنى المحترق.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads