المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| النادي الأهلي بطلًا لـ«بطولة للجمهورية» مواليد 2001

الخميس 04/أبريل/2019 - 10:26 ص
علي خلاف
طباعة
توج فريق ناشئي النادي الأهلي بـ بطولة الجمهورية مواليد 2001، بعد أن إستطاع أن يحقق فوزًا هامًا على فريق المقاولون العرب، يصل به إلى النقطة 71، ضمن منافسات دوري الجمهورية للناشئين.  


مباريات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الجمهورية 


انتهت مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001، بحسم النادي الأهلي لـ بطولة الجمهورية، عقب تغلبه على فريق المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف للذئاب. 


وفاز الفريق العسكري حرس الحدود على مضيفه وادي دجلة بهدف نظيف، فى الجولة ال33 من بطولة الجمهورية للناشئين مواليد 2001، فيما تعادل فريقي المصري البورسعيدي الإنتاج الحربي إيجابيًا بهدف لكل فريق.
 

بينما حسم التعادل السلبي مواجهة فريق الإسماعيلي والداخلية، وتغلب الفريق البترولي بتروجيت بثلاثية مقابل هدف لصالح فريق سموحة.


وبثلاثية نظيفة فاز فريق طلائع الجيش على الاتحاد السكندري، وشهدت مباراة مصر المقاصة وإنبي عشرة هداف، حيث فاز الأخير بستة أهداف مقابل أربعة لفريق المقاصة.


واكتسح الفارس الأبيض نادي الزمالك ضيفه الجونة برباعية مقابل هدف للفريق الساحلي، واختتمت مباريات الجولة بلقاء بيراميدز والنجوم حيث تمكن الأخير من اكتساح بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة. 

منتخب مصر مواليد 2001


وفي سياق متصل ذكر ربيع ياسين، لاعب النادي الأهلي السابق المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2001، أنه لم يستقر حتى الوقت الحالى على التشكيلة المناسبة لقوام منتخب مصر مواليد 2001.


وقال ياسين فى تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» : أن الحكم على مستويات الاعبين الصغار فى الوقت الحالى سابق جدا لآوانه، مشيراً إلى أن مجموعات الانتقاء التى يشرف عليها ستتيح له الفرصة للاختيار، مضيفا أن بطولة شمال أفريقيا الودية والمقرر إقامتها بالأسكندرية مطلع الشهر المقبل هيا الإختبار الحقيقي الأول لجميع اللاعبين، مؤكدا سعيه بشكل تدريجي نحو بطولة أفريقيا للشباب المؤهلة لكأس العالم وبعدها الأوليمبيات على حد ذكره.


وذكر ياسين فى تصريحات سابقة لـ«بوابة المواطن»، "أنه يستعد بشكل تحضيري لبطولة الأمم الإفريقية 2020 والمقرر إقامة نهائياتها فى موريتانيا العام المقبل، وذلك من خلال المعسكرات وجولاته لكافة مناطق كرة القدم فى الجمهورية". 


وأضاف ربيع، "أن البطولة الودية ستكون خير استعداد لكأس الأمم وبعدها كأس العالم والأوليمبيات، من خلال مشاركة عدد كبير من الاعبين للوقوف على المستويات المطلوبة والصالحة لتمثيل المنتخب الوطنى دوليا على حد ذكره.


وأشار مدرب المنتخب، "إلى أنه حضر معسكر تدريبي يوم 19 مارس الماضي، ووضع عينه على مجموعة انتقاء لأبرز الاعبين من بطولة الجمهورية لمناطق القاهرة، الإسكندرية، الدقهلية، والبحر الأحمر مشيرا إلى أن المجموعة تتعدى 80 لاعب". 

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads