المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الخميس 4 أبريل 2019

الخميس 04/أبريل/2019 - 10:03 ص
إسلام النجار
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات متوسطة للسيارات، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة مرور السيارات، ومتابعة الحالة المرورية تجنبًا لوقوع أي حوادث.

تكدس مروري أعلى كوبري 6 أكتوبر
وشهد أعلى كوبري 6 أكتوبر، تكدسًا في حركة مرور السيارات في الاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد، بينما اصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو، في الاتجاه القادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف، وكذلك المتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات محدودة للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع 15 مايو.

وشهد محور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة الى المطار، كثافات مرورية، وكذلك للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال.

كثافات مرورية أعلى محور الثورة
بينما ظهرت كثافات في حركة مرور السيارات بمحور الثورة في اتجاه طريق السويس بسبب زيادة الأحمال مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوي المتجه من التجمع إلى مدينة نصر، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات كما ظهرت كثافات محور الكورنيش المتجه من الأقاليم إلى شبرا و بشارع رمسيس المتجه من غمرة إلى وسط المدينة.

تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر
وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ومن الجيزة حتى وسط المدينة و بمنزل العروبة، كما تباطأت حركة مرور السيارات بمنطقة الكورنيش في الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولاً إلى مناطق القاهرة والعكس، وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمباني، وكذلك أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية القصر العيني أمام معهد الأورام بالكورنيش

وفي السياق ذاته، ظهرت كثافات عالية بشارع فيصل من الطالبية وصولاً إلى مطلع كوبري فيصل وصولاً إلى ميدان الجيزة بسبب أعمال كوبري الجيزة المعدني، وكذلك في شارع السودان وصولاً إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.

جهود الإدارة العامة للمرور
ومن جانبها حرصت الإدارة العامة للمرور، على انتشار رجالها بالشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بمناطق القاهرة والجيزة، بالإضافة للكمائن المرورية المتحركة، بالطريق لمنع ظهور تكدسات مرورية وضبط المخالفين، والخارجين عن القانون.

اقرأ أيضًا: 20 سيارة مجهزة لرصد المخالفات على طرق الربط بين المحافظات

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads