المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| صابرين في «حفلة 11» تكشف تفاصيل مسلسل فكرة بمليون جنيه

الخميس 04/أبريل/2019 - 10:22 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة صابرين في برنامج حفلة 11، المذاع عبر فضائية «one»، والتي تقدمه الإعلامية سمر يسري، عن آخر أعمالها الدرامية.

صابرين في حفلة 11
وقالت الفنانة صابرين في حفلة 11، إنها قادمة على عمل كوميدي بمسلسل فكرة بمليون جنية، وذلك مع الفنان على ربيع، وهو من إخراج وائل إحسان، مؤكدة أن هذا الدور لأول مرة تقوم به وهو دور كوميدي.

وأضافت الفنانة صابرين في حفلة 11، أنها لأول مرة تلتقي بالفنان صلاح عبد الله بعد حمري جمري، ولافتة إلى أن الفنان على ربيع لديه حضور عالي، وأنها سعيدة بالعمل معه واصفها:«هو صديق العمر».

مسلسل فكرة بمليون جنيه
ويتضمن مسلسل «فكرة بمليون جنيه» نخبه كبيره من النجوم إلا وهم الفنان «علي ربيع، صلاح عبد الله صابرين، سهر الصايغ، كريم عفيفي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، أحمد خالد، صالح خالد كمال، ولاء الشريف، خالد عليش، ندي عادل، محمد محمود»، وهو من إنتاج شركة المتحدين للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى، ومن إخراج وائل إحسان.

تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا، حول «علي ربيع» الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلًا لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads