المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط قضايا غش وكسب غير مشروع ضمن حملة تموينية بالبحيرة

الخميس 04/أبريل/2019 - 10:45 ص
سهر رجب
طباعة
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بمديرية أمن البحيرة، عدة حملات تموينية مكبرة، أسفرت جهودها في ضبط العديد من القضايا.

وجهت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بمديرية أمن البحيرة، حملة مكبرة للرقابة على الأسواق بمنطقة «أبو المطامير» والتصدي لتجار الكسب غير المشروع بالسلع والمنتجات المنتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، بقيادة «سمير البلكيمي»، مدير الرقابة على الأسواق، وذلك بتوجيهات المهندس «كمال راشد»، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، وبالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العقيد «وجدي الصيرفي».

كسب غير مشروع
وأسفرت حملة الإدارة العامة لشرطة التموين، عن تحرير، 6 قضايا للكسب الغير المشروع، وضبط 10 أطنان أعلاف بداخل أحد المصانع، بدون استخراج سجل صناعي، و 100 شكارة سماد مدعم، غير مخصص للبيع، خاص ببنك التنمية والائتمان الزراعي، بأحد المحلات التجارية المخصصة لبيع الأسمدة الزراعية.

قضية غش تجاري
كما نجحت الحملة التي شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بمديرية أمن البحيرة، في ضبط 300 جركن منظفات، سعة الجركن 5 لتر داخل أحد مصانع المنظفات، حيث يقوم بالتصنيع باسم أحد مصانع المنظفات بالإسكندرية، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة.

قضية غش وتدليس
كما نجحت حملة الإدارة العامة لشرطة التموين، في ضبط 50 جركن زنة الجركن 10 كجم مخللات داخل أحد المصانع باسم أحد المصانع بالإسكندرية، و10 أقراص جبنه رومي بداخل أحد مصانع الألبان، وذلك «لعدم استخراج سجل صناعي».

وتم التحفظ على الكميات التي تم ضبطها ومصادرتها، لحين صدور قرار من وكيل النائب العام بشأنها، وتم تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جاء ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمواصلة الحملات التموينية لتحقيق تلك المستهدفات، وإنفاذ برنامج عمل الحكومة المرتكز في أحد ثوابته على توفير مقومات بناء الإنسان المصري، من خلال توفير السلع والمنتجات الاستهلاكية الضرورية، والتحقق من صلاحيتها للاستخدام الآدمي، ووصول الدعم لمستحقيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads