المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عايزينها صادقة وحنينة.. نظرة الرجال للعلاقة الجنسية

الجمعة 05/أبريل/2019 - 01:32 ص
ندى محمد
طباعة
دائما تختلف نظرة الرجل للعلاقة الجنسية عن النساء، ويتعامل كل طرف مع هذا الأمر بطريقة مختلفة تماما عن الآخر وفقا لثقافته وتوقعاته.

ووفقا لما نشره موقع psychologytoday، بان نظرة الرجال للعلاقة الجنسية تختلف لذلك نرصد لك تفكير الرجال في العلاقة تعرف عليها كالاتي:

1- يُحب العفوية وأن تكوني صادقة:

بعض الرجال يفضلون أن تكون العلاقة صادقة في الوقت الذي تُحاول فيه الكثير من السيدات البحث عن الافضل من حيث الشكل وأحيانا التصرفات حتى تكون بكامل جمالها الانوثي ولكن بعض الرجل لا ينظرون لجمال المراة في تلك الوقت، ولكنهم ينتظرون أن تكون العلاقة على طبيعتها دون اللجوء للمظهر.

2- العلاقة هى الطاقة

النشاط الجنسي يبث علاقات الرجل الحميمة بالإمكانات والإثارة، توفر له الطاقة الهرمونية الدافع والعدوان لمتابعة غرض حياته وعمله ومتابعة شريكه.

3- الملابس المثيرة واللانجري

ولكن هناك بعض الرجال يفضلون الملابس الرومانسية المثيرة الخاصة بالنساء أثناء العلاقة الحميمة فحتى إن بدا لكِ أن زوجك لا يُلاحظه فهو على العكس تماما ولكنه قد لا يُعبر لكِ عن ذلك في كل الأوقات.، ولكن هناك بعض ايضا من الرجال لا ينظرون للملابس الخاصة بالنساء اثناء العلاقة

4- العلاقة بالنسبة للرجال هي الحب.

بعض الرجال ينظرون للعلاقة على انها الحب عكس النساء يشاهدون العلاقة انها شي عادي لا يزيد الحب فهم يحتاجون إلى الحنان والرومانسية ولكن الرجل يشعر بإحساس بالدفء مع شريكك ويحفز كرم النسبية والإيمان والتفاؤل.

اقرأ ايضا| مكسوفة إشطا.. لن تتخيل من هو البرج نمبر وان في العلاقة الجنسية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads