المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع على صفيخ ساخن في الدوري الإيطالي.. تعرف على التفاصيل

الخميس 04/أبريل/2019 - 11:09 ص
محمود أحمد
طباعة
ينتظر عشاق الدوري الايطالي اليوم ، مواجهات من العيار الثقيل في الجوله الثلاثين من الكالتشيو ، والتي تحمل في طياتها مواجهات جديده في صراع القمه والإقاع . 

صراع على صفيح ساخن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي

حيث يستضيف في السابعه مساء اليوم ساسولو نظيره " كييفو فيرونا " في معقله " مابي " ، بينا سيترحل بولونيا في التاسعه مساء اليوم لمواجهه " أتلانتا " في معقله " اتليتي ازوري دي ايتاليا " وذالك في ايطار مواجهات الجوله ال 30 من الدوري الإيطالي

ويحتل ساسولو المركز 14 برصيد 32 نقطه ، بينما يحتل كييفو فيرونا المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطه ( خُصم منه ثلاث نقاط بعد قضيه أرباح وهميه وحسابات بنكيه مزيفه ) ، فيما يحتل بولونيا المركز 18 برصيد 27 نقطه ، بينما يحتل العريق أتلانتا المركز الخامس برصيد 48 نقطه .  

ساسولو يستضيف كييفو في لقاء الاقتراب من منطقه الأمان

حيث يدخل ساسولو اللقاء متسلحاً بعاملي الارض والجمهور ، أملا في تحقيق النقاط الثلاث من اجل الارتقاء الي النقطه 25 محتلا بذالك المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، بينما يسعي كييفو فيرونا في تحقيق فوز معنوي يعطي له دفعه كبيره لمحاوله انقاظ ما يمكن انقاظه في قادم الجولات . 

وتواجهه الفريقان في 12 مواجهه سابقه في مختلف المسابقات ، حقق ساسولو الفوز في 3 مواجهات ، بينما حقق كييفو فيرونا الفوز في 4 مواجهات ، بينما أهتدي الفريقان الي التعادل في 5 مواجهات ، سجل ساسولو في مرمي كييفو 9 أهداف ، بينما سجل فيرونا في مرمي ساسولو 11 هدف .

في اخر 5 مواجهات جمعت الفريقان حقق ساسولو الفوز في مواجهه وحيده ، بينما حقق كييفو الفوز في مواجهتين ، وتعادل الفريقان في مثلهم ، سجل ساسولو في مرمي كييفو ، 5 أهداف ، بينما سجل كييفو في مرمي ساسولو 6 أهداف . 

في اخر 5 مواجهات لساسولو في الدوري تلقي الهزيمه في 3 مباريات ، وتعادل في اثنين ، سجل لاعبيه 6 أهداف ، بينما تلقت شباكه 10 أهداف. 

في اخر 5 مواجهات لكييفو جيرونا في الدوري تلقي أيضاً الهزيمه في ثلاث مباريات ، وتعادل في اثنين ، سجل لاعبيه هدفين فقط ، وتلقت شباكه 9 أهداف .  

أتلانتا في مواجهه بولونيا في لقاء العوده الي المنافسه الأوروبية 

يسعي أتلانتا الي الاستفادة بعاملي الارض والجمهور من اجل تحقيق ثلاث نقاط ، تدفعه الي النقطه 51 للمنافسه علي مقعد أوروبي في العام القادم، بينما يسعي بولونيا الي تحقيق فوز يبعده ولو مؤقتاً عن شبح الهبوط الي القسم الثاني .

تواجهه الفريقان في 27 مواجهه سابقه ، حقق أتلانتا الفوز في 14 مواجهه ، بينما حقق بولونيا الفوز في 6 مواجهات ، بينما تعادل الفريقان في 7 مواجهات ، سجل أتلانتا في مرمي بولونيا 39 هدف ، بينما سجل بولونيا في مرمي أتلانتا 29 هدف . في اخر 5 مواجهات جمعت الفريقان حقق أتلانتا الفوز فيها جميعا ، حيث سجل لاعبيه في مرمي بولونيا 9 أهداف ، بينما استقبلت شباك أتلانتا 3 أهداف .

في اخر 5 مواجهات لاتلانتا في الدوري حقق الفوز في 3 مباريات ، وتلقي الهزيمه في مباراه وحيده " تورينو " وتعادل في مثلها " كييفو فيرونا " ، سجل لاعبي أتلانتا 9 أهداف ، بينما استقبلت شباكهم 6 أهداف . في اخر 5 مواجهات لبولونيا في الدوري حقق الفوز في ثلاثه منها ، وتلقي الهزيمه في اثنين ، حيث سجل لاعبي بولونيا 8 أهداف ، واستقبلت شباكهم 6 أهداف . 

جدير بالذكر ان جدول ترتيب الدوري الإيطالي يتصدره فريق يوفنتوس 81 نقطه ، متفوقاً بفارق 18 نقطه عن نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطه .

اقرأ أيضًا : نجم برشلونة يقترب من الدوري الإيطالي

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads