المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كواليس مسلسلات رمضان 2019.. فنانين وصناع يروجون ليها

الخميس 04/أبريل/2019 - 11:34 ص
ميار محمود
طباعة
ضجت السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة بـ كواليس مسلسلات رمضان 2019 ، حيث روج صناع وفنانين تلك المسلسلات لها عبر نشر صور لهم من داخل كواليس العمل.


ونشر العديد من الفنانين الذين يخوضون السباق الرمضاني القادم ، بأعمال درامية جديدة ، صور لهم من داخل  كواليس مسلسلات رمضان 2019 ، وكان من أبرزهم :


أيتن عامر في كواليس
أيتن عامر في كواليس مسلسلات رمضان 2019
روجت  الفنانة أيتن عامر لـ مسلسل ابن أصول الذي تشارك به في قائمة مسلسلات رمضان 2019 ، عبر حسابها الرسمي على «انستجرام»، وعلقت على الصورة قائلة :  «كواليس ابن أصول، حمادة هلال، رانيا منصور، محمد بكير، وآيتن عامر».

و مسلسل ابن أصول من المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2019 ، وهو من  بطولة "حمادة هلال، أيتن عامر ، سوازن نجم الدين ، كريم ابو الزيد ، محمد نجاتي، وأحمد حلاوة"، وإخراج محمد بكير، وتدور أحداثه في إطار درامي حول تاجر ألماظ يواجه العديد من المواقف والصعوبات.


حسن الرداد مع سلوى خطاب في كواليس« الزوجة 18»



حسن الرداد وسلوى
حسن الرداد وسلوى خطاب في كواليس الزوجة 18
شارك أيضًا الفنان حسن الرداد في نشر صور من كواليس مسلسلات رمضان 2019 ، فقد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنانة سلوى خطاب من كواليس مسلسل "الزوجة 18".

وعلق حسن الرداد علي الصورة قائلًا : «مع القمر سلوى خطاب... الزوجة 18 رمضان 2019».

وتدور أحداث مسلسل "الزوجة 18" في إطار إجتماعي كوميدي، حول رجل أعمال شاب الذي يجسد شخصيته حسن الرداد، ويواجه رجل الأعمال  كثير من الأزمات والمشاكل بسبب كثرة زيجاته.

ويشارك في بطولة "الزوجة 18" الفنان حسن الرداد، ناهد السباعي، محمود البزاوي، شيماء سيف، سلوى خطاب، محمود الليثي، هيدي كرم، آية سماحة، تأليف خالد أبو بكر، وليد أبو المجد وإخراج مصطفي فكري، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

أماني كمال مع باشا مصر في كواليس مسلسل كلبش 3



أماني كمال مع أمير
أماني كمال مع أمير كرارة في كواليس كلبش 3
ومن ضمن كواليس مسلسلات رمضان 2019 ، شاركت الفنانة أماني كمال ، صورة لها من كواليس مسلسل كلبش 3 ، بصحبة النجم  أمير كرارة .

وعلقت أماني كمال على صورة كواليس مسلسل كلبش 3 ، التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «كلبش الجزء التالت... باشا مصر».

وتدور أحداث مسلسل كلبش 3 المقرر عرضه في شهر رمضان 2019، حول الضابط سليم الأنصاري بعد تقديم استقالته من العمل في وزارة الداخلية، ليفتح شركة أمن بالشراكة مع أكرم صفوان الذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، ولكن تحدث بينهما خلافات تتحول إلى عداوة وصراعات.

 محمود البزاوي ونجلاء بدر في كواليس «أبو جبل»

صناع الدراما يروجون
صناع الدراما يروجون لكواليس مسلسلات رمضان 2019
ومن ضمن الصناع الذين شاركوا الجمهور بـ كواليس مسلسلات رمضان 2019 ، كانت شركة سينرجي للإنتاج الفني من خلال حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فقد شاركت صورة من داخل كواليس مسلسل "أبو جبل" وضمت الصورة الفنان محمود البزاوي، والفنانة نجلاء بدر، والمونتير والممثل عصام السقا.

قصة مسلسل «أبو جبل»، تحكي عن عائلة  أبو جبل، الذي يتعرض للعديد من الأزمات التي تودي به إلى فقدان السيطرة على نفسه ليقع في عدة مشاكل.

مسلسل أبو جبل يجسد بطولته كل من الفنان مصطفي شعبان، أيتن عامر، عائشة بنت أحمد، محمود البزاوي، دياب، مريم حسن، نجلاء بدر، محمد لطفي، صلاح عبدالله، محمود الجندي، عايدة رياض، حسن حسني، خالد كمال، محمد علي رزق، أحمد خالد صالح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.



برومو «هوجان» يشعل اليوتيوب ويشوق الجمهور للبطل الخارق




تخطى برومو مسلسل «هوجان» ، الذي طرحته شركة سينرجي للإنتاج الفني، عبر قناتها الرسمية علي يوتيوب، المقرر عرضه في رمضان المقبل ، النصف مليون مشاهدة.

و ظهر الفنان محمد إمام من خلال برومو مسلسل «هوجان»، وهو يشد سيارة نقل كبيرة من خلال حبل، ويضرب رجال فيطيروا في الهواء، ويمتلك بعض القدرات الخارقة التي ستكشف عنها أحداث المسلسل ، وتخطى برومو مسلسل «هوجان» حاجز النصف مليون مشاهدة وذلك بعد 6 أيام فقط من طرحه عبر موقع يوتيوب ، من خلال القناة الرسمية لشركة سينرجي للإنتاج الفني والمملوكة للمنتج تامر مرسي.

و تدور أحداث  مسلسل «هوجان» حول شاب يمتلك قدرات خارقة، فيلقبه أهل منطقته بـ«هوجان»، فنراه يسحب سيارة كبيرة بيده، ويثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه، ويأكل الزجاج ببراعة، لتذيع شهرة “هوجان” في الأفق، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.


اقرأ أيضًا : للعام الثاني على التوالي .. نجوم خارج دراما رمضان 2019

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads