المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا كان أحتفال لـ عيد زواج كارمن سليمان ومصطفى جاد

الخميس 04/أبريل/2019 - 11:24 ص
أمانى سلام
طباعة
يحل اليوم 4 إبريل عيد زواج كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد الثالث، والذي حرص كل منهما على الاحتفال به على طريقته الخاصة، معبرين عن مدى حبهم لبعض.

عيد زواج كارمن سليمان ومصطفى جاد الثالث
احتفل الملحن مصطفى جاد، بعيد زواجه من كارمن سليمان الثالث من خلال نشر صور وهو يحتضن كارمن عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام» وعلق على الصورة قائلة: «كل لحظة و كل يوم و انتي أطيب قلب و أحن روح و أنقى نفسية سنة جديدة أبدأها معاكي بكل الحب و الإحترام و المودة و الرحمة يا أغلى حبيبة و زوجة .. ربنا يخليكي ليا انا و زين و يقدرنا نردلك جزء من حبك و طيبة قلبك .. بحبك يا كوكتي».

احتفالات عيد زواج كارمن سليمان ومصطفى جاد
كما نشرت كارمن سليمان، فيديو لها بجانب زوجها الملحن مصطفى جاد، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام " وكتبت"كل سنة و انت حياتي بحبك قوي و ربنا يقدرني على إني أسعدك أكتر و أكتر

وجاءت العديد من التهنئة من قبل الجمهور على عيد زواج كارمن سليمان ومصطفى جاد، والتى تمنوا لهما السعادة والتوفيق في حياتهما، وأن يكونوا دائما بجانب بعض.

تجدر الإشارة إلي أن تزوجت المطربة الشابة كارمن سليمان، من الملحن مصطفى جاد في يوم 4 أبريل 2017، بعد قصة حب طويلة وأنجبت منه ابنهما الوحيد زين.

اقرأ أيضا: فيديو.. كارمن سليمان تكشف: جوزى مكنش طايقنى يشوفنى.. تعرف على التفاصيل

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads