المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد استيلائه على مليون ونصف.. سقوط ريان جديد بسوهاج

الخميس 04/أبريل/2019 - 03:15 م
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث الأموال العامة في ضبط أحد الأشخاص لاستيلائه على قرابة مليون ونصف جنيه من بعض المواطنين بسوهاج بزعم توظيفها لهم في مجال الإستثمار العقاري.

ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالنصب على المواطنين
تقدم لفرع الإدارة العامة لـ مباحث الأموال العامة، بجنوب الصعيد بلاغًا من أربعة مواطنين «مقيمين بدائرة قسم جرجا، بسوهاج»، يفيد بقيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها لهم في مجال الإستثمار العقاري، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، ولم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولي عليها.

فقد أسفرت تحريات فرع الإدارة العامة لـ مباحث الأموال العامة، بجنوب الصعيد صحة الواقعة، كما أشارت التحريات إلى قيام المشكو فى حقه «حاصل على دبلوم تجارة، 45 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة جرجا بسوهاج»، بالحصول على مبلغ «مليون ونصف جنيه مصري» من المُبلغين بقصد توظيفها لهم فى مجال الإستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح شهرية، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح المتفق عليها أو استرداد أموالهم، من المشكو في حقه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق، مع الأجهزة الأمنية المعنية بمديرية أمن سوهاج، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها من المُبلغين.

هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة، مصحوبا بالأوراق والمستندات التي تؤكد إدانته لمباشرة واستكمال التحقيقات.

يأتي هذا في إطار جهود الأجهزة الأمنية الرامية لمكافحة جرائم توظيف الأموال وخاصة والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

اقرأ من هنا: مباحث الأموال العامة تسقط «ريان» سوهاج للأجهزة المنزلية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads