المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة|عندما تحدى«ساسي» لاعب توتنهام فى مران الزمالك

الخميس 04/أبريل/2019 - 11:57 ص
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك
نسمة عمار
طباعة
تقدم بوابة المواطن «قصة صورة» لقرائها الكرم بشكل دائم خلال بوابتها الإلكترونية، لتسليط الضوء على إحداها التي أثارت الجدل في عالم كورة القدم، كلقطة فرجاني ساسي لاعب الزمالك خلال مران الفريق .

قصة صورة | فرجاني ساسي يتحدي نجم توتنهام

وتأتي «قصة صورة» فرجاني ساسي لاعب الزمالك، خلال احد مران الفريق، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، في ظل تألق اللاعب مع نادي الزمالك منذ انضمامه داخل جدران القلعة البيضاء.

وأصبحت جماهير الكرة المصرية تعلق دائمًا على مواقف فرجاني ساسي لاعب الزمالك، والذي يسير بخطى ثابته مع فريقه، لاسيما بعد تربعه على قلوب مشجعي الفارس الأبيض.


وترصد «قصة صورة» فرجاني ساسي لاعب الزمالك، طريقته في تحدي نجم توتنهام، حيث نفذ الدولى التونسي، على هامش أحد مران الفريق، طريقة احتفال الإنجليزى ديلى ألى لاعب توتنهام عقب إحرازه هدفًا فى مرمى نيوكاسل.

حيث عرف ديلي ألي لاعب توتنهام بكثره إحتفالاته الغريبه والمثيرة، والتي تلقى إعجاب الجماهير حول العالم ، وهو ما كرره فرجاني ساسي لاعب الزمالك خلال مران الفريق .

الزمالك يعود لصدارة جدول الترتيب ضد سموحة

وفي سياق متصل انتهت مباراة الزمالك وسموحة أمس، بتقدم الأول بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.
 
بهذا التقدم عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك استعاد الزمالك صدارة قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، والذي اعتلاه النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بعد فوزه على الاتخاد السكندري بهدفين دون رد، وقبل الاعلان عن نتيجة مباراة الزمالك وسموحة.

وشهد الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة الذي جمعت الفريقين باستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز تقدم الزمالك بهدف دون رد، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads