المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مي سليم وإدوارد في ضيافة أشرف عبد الباقي في هذا الموعد

الخميس 04/أبريل/2019 - 12:42 م
زينب مصطفى
طباعة
يستضيف برنامج قهوة أشرف، المذاع عبر فضائية الحياة، والذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي، الفنانة مي سليم والفنان إدوارد، وذلك يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 برنامج قهوة أشرف
وسلط برنامج قهوة أشرف الفنانان الضوء على الكثير من أسرار حياتهما الخاصة ومشاريعهما الفنية المقبلة، والتي دائمًا ما تتناول أفكار وأعمال إبداعية تلقى ترحيب الجمهور والمتابعين.

وتأتي استضافة مي سليم وإدوارد على برنامج «قهوة أشرف» والذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي من داخل قهوة، ويلتقي فيها العديد من النجوم، وكذلك الشباب من أصحاب المشروعات الجديدة وأصحاب عربات الأكل، كما ويذاع في العاشرة مساء عبر شاشة وفضائية «الحياة».

فيلم محمد حسين
وتشارك الفنانة مي سليم في فيلم محمد حسين وتجتمع لأول مرة بالفنان محمد سعد، تدور أحداث فيلم محمد حسين حول سائق يعمل في إحدى الفنادق الكبيرة ويتورط مع رجال المافيا وتحدث مطاردات بينهما، ويتهم في قتل رسام كبير يعيش في فرنسا، ولديه العديد من المعارض الفنية التي يعرض فيها لوحاته في باريس وتقوم جهات أمنية بالقبض عليه لأنه الشخص الوحيد والأخير الذي تردد عليه قبل قتله في الفندق الذي يعمل فيه، فيبدأ في البحث عن القاتل الحقيقي.

وفيلم محمد حسين من بطولة محمد سعد، مي سليم، سمير صبري، إنعام سالوسة، محمد ثروت، فريال يوسف، ويزو، بيومي فؤاد وهو من تأليف شريف عادل ومن إخراج محمد علي.

وفي سياق آخر يشارك إدوارد في مسلسل «ولد الغلابة»، بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وإدوارد، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفي، وريم سامي، وصفاء الطوخي، وفايق عزب، وعفاف رشاد، وهادي الجيار وغيرهما، من إخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة

ويقدم الفنان إدوارد في مسلسل «ولد الغلابة»، دور رجل صعيدي للمرة الأولى، وهو شقيق الفنان أحمد السقا فى العمل.

ومن المقرر أن يشارك إدوارد ايضًا في السباق الرمضاني المقبل فى مسلسل «حكايتي»، والذي يجسد بطولته الفنانة ياسمين صبري، وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.

كما يشارك إدوارد فى مسلسل «علامة استفهام» مع الفنان محمد رجب، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود البزاوي، هيثم أحمد زكى، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

اقرأ أيضا: فيديو| حجاج عبد العظيم لـ أشرف عبد الباقي: «أنت علمت أجيال»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads