المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة|«جروس» يقترب من الرحيل عن الزمالك

الخميس 04/أبريل/2019 - 12:15 م
كريستيان جروس مدرب
كريستيان جروس مدرب الزمالك
نسمة عمار
طباعة
شهدت الفترة الماضية، أنباء عن مصير السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، مع القلعة البيضاء بعد تعثر الأبيض في عدد من المباريات وخروجه من البطولة العربية.

امسك إشاعة| جروس يقترب من الرحيل عن الزمالك

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب رحيل السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، لاسيما في حالة تعثر الفريق أمام المارد الأحمر في القمة 117.

قبل أن يكشف مجلس إدارة نادي الأبيض، برئاسة مرتضى منصور، مصير السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، في حالة الخسارة أمام الأهلي في مباراة القمة 117 المقبلة .

مصير كريستيان جروس مع الزمالك

وقرر مجلس إدارة القلعة البيضاء استمرار السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، دون النظر إلى نتيجة مباراة القمة 117 خلال جلسة خاصة جمعت مرتضى منصور ومدرب الفريق وأمير مرتضى المشرف على الأبيض.

وأكد أمير مرتضى خلال الجلسة على دعم مجلس الإدارة الكامل للسويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك وثقتهم في قيادة الفريق للتتويج بالبطولات المحلية والإفريقية، مشددًا على رغبته في لجديد عقده مع الأبيض خلال الفترة الحالية، الأمر الذي رحب به المدرب ولكنه طلب تأجيله، لاسيما وأن الموسم مازال طويلًا.

الزمالك يعود لصدارة الدوري عبر بوابة سموحة

وفي سياق متصل انتهت مباراة الزمالك وسموحة أمس، بتقدم الأول بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.
 
بهذا التقدم عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك استعاد الزمالك صدارة قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، والذي اعتلاه النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بعد فوزه على الاتخاد السكندري بهدفين دون رد، وقبل الاعلان عن نتيجة مباراة الزمالك وسموحة.

وشهد الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة الذي جمعت الفريقين باستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز تقدم الزمالك بهدف دون رد، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحازم إمام وبهاء مجدي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط وخالد بوطيب في الهجوم .

واستهل الزمالك المباراة بضغط هجومي مبكر على أمل فتح ثغرات بدفاع سموحة ومرت كرة خطيرة للزمالك بعد تمريرة عرضية تصل لكهربا ويسددها من خارج منطقة الجزاء ولكن أبو جبل حارس سموحة يتصدى لها في الدقيقة الثالثة .

اقرأ أيضًا : 
قصة صورة|عندما تحدى«ساسي» لاعب توتنهام فى مران الزمالك

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads