المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعديلات الدستورية 2019| شارك حتى لو في الخارج..حملة جديدة للهجرة

الخميس 04/أبريل/2019 - 11:47 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
أطلقت وزارة الهجرة ، في إطار التعديلات الدستورية 2019، حملة بعنوان«اعرف.. شارك حتى لو فى الخارج»؛ للرد على استفسارات المصريين فى الخارج حول التعديلات.

التعديلات الدستورية 2019
وتم إطلاق حملة شارك حتى لو فى الخارج  عبر صفحات الوزارة  الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعين لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة الفعالة فى هذا الاستحقاق الدستورى.

 شارك حتى لو فى الخارج 
و تلقت وزارة الهجرة مئات الأسئلة من المصريين في الخارج، عبّر الصفحات الرسمية للوزارة بموقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال البريد الإلكتروني حول التعديلات الدستورية 2019 .

وقالت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، إن الحملة تستهدف فتح قناة حوار مباشر مع المصريين فى الخارج عن التعديلات الدستورية، والإجابة على كافة استفسارتهم بشأنها، وذلك فى إطار سعي الوزارة لتوفير كافة أشكال الدعم للمصريين بالخارج وربطهم بوطنهم الأم وإشراكهم فيما يحدث على أرض مصر من تنمية.

وأكدت وزيرة الهجرة أن الحملة تستهدف رفع الوعي لدى المصريين بالخارج في كل ما يتعلق بالتعديلات الدستورية المطروحة، مشيرة إلى أهمية المشاركة في عملية الاستفتاء وإبداء الرأي وممارسة حقهم الدستوري والوطني، وما تحقق للمصريين بالخارج من حقوق سياسية التي يجب استمرارها وزيادتها.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads